الوحدة يواصل تدريباته » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الوحدة يواصل تدريباته



المجلس الرياضي: المركز الإعلامي بنادي الوحدة


واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته في فترة التوقف الحالية استعداداً لانطلاق بطولة دوري الدرجة الاولي السعودي في يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بلقاء الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة .

وقد بدأ المران والذي أقيم على ملعب الامير عبد المجيد بالنادي وقاده المدير الفني كريم بو حيلة بتدريبات لياقيه لرفع المعدلات البدنية للاعبين ثم قام المدرب بتدريب اللاعبين على كيفية استغلال الكرات العرضية من الجانبيين والضغط الدفاعي على حامل الكرة والاستلام والتسليم ثم قسم الفريق الى مجموعتين وعمل مناورة بينهما على منتصف الملعب منهياً المران بعمليات الاطالة وفك العضلات .

وقد شارك بالتدريبات الجماعية كل من عبد العزيز المنصور وصقر عطيف وحارس الفريق عساف القرني بعد شفائهم من الاصابات التي لحقت بهم في مباريات الفريق السابقة فيما غاب عن المران مهند الفارسي لشعورة بإصابة في القدم .

وبعد نهاية المران توجه لاعبي الفريق الى منزل عضو شرف النادي مساعد بن هليل الزويهري الذي أقام مأدبة عشاء للاعبي الفريق بمناسبة انتصار الفريق على الوطني الجمعة الماضية ولحث لاعبي الفريق على استمرار العروض القوية بدوري الدرجة الاولي السعودي .

IMG_5415 IMG_5423

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/248112.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *