النور يتمسك بصدارة الممتاز والأهلي يواصل الانتصارات‎ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

6 انتصارات في دوري اندية الدرجة الاولى لكرة اليد

النور يتمسك بصدارة الممتاز والأهلي يواصل الانتصارات‎



المجلس الرياضي


 

 

واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور صدراته للدوري الممتاز لكرة اليد عقب فوزه امس على نظيرة القادسية 31-19 ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف ورفع النور رصيده على 9 نقاط في المركز الاول فيما بقي القادسية على نقاطة الست ، وعلى ذات الصالة تمسك الخليج بوصافة الترتيب عقب فوزه على الهدى 28-17  .

وعلى صالة الشرائع بمكة المكرمة كسب الوحدة نظيرة فريق العربي 40-19 ليتمسك الوحدة بالمركز الثالث فيما بقي العربي في قاع الترتيب

وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام كسب الترجي نظيره الأنصار 20-19  

وفي جدة وعلى صالة رعاية الشباب كسب الاهلي نظيرة الابتسام 31-21 ليواصل الأهلي مسلسل انتصاراته محققا النقطة السادسة مع بقاء مباراتين مؤجلتين له بسبب مشاركتة في البطولة العربية .

دوري الاولى

في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى لكرة اليد كسب العدالة نظيره الروضة 27-24 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب بالاحساء.

وحقق عرعر فوزاً هاما على هجر 24-21 على صالة مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في  الحدود الشمالية، وكسب مضر نظيرة العروبة 30-14 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب بالدمام.

وبالمجموعة الثانية فاز المحيط على نظيره الجزيرة 19-16 وكسب الصفا مباراتة امام الخويلدية 40-29 ، وانتصر حراء على نظيرة القارة 36-23 في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة.

 

 


 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/248497.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *