الأخضر يستأنف استعدادته لمباراته أمام البحرين » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأخضر يستأنف استعدادته لمباراته أمام البحرين



المجلس الرياضي


استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة على الملعب الرئيسي بنادي الشباب تدريباته استعداداً لمواجهته القادمة أمام المنتخب البحريني الشقيق ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي 22 المقامة حالياً في العاصمة السعودية ” الرياض ” .

بدأت الحصة التدريبية باجتماع عقده المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كاروو في غرفة الملابس تحدث فيه عن المواجهة الماضية و أوضح نقاط القوة و الأخطاء التي وقع فيها لاعبي المنتخب . ليبدأ بعد الاجتماع الحصة التدريبية التي استهلها بتمارين لياقيه من خلال الجري حول الملعب و تمارين ترفيهية باستخدام اليد في رمي الكرة و تمارين سويدية و ليختتمها كما بدأها بالجري حول الملعب ، ليعمد عقبها السيد لوبيز على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة المنتخب الماضية أمام المنتخب القطري حيث أكملوا الحصة التدريبية بصالة الحديد عبر تمارين استراجاعية فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب و خضعوا لتمارين تكتيكية ركزت على اللعب السريع من لمسة واحدة و تنفيذ العديد من الجمل الهجومية . و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين تفكيك العضلات .

على صعيد متصل اكتفى مدافع المنتخب أسامة هوساوي بالجري حول الملعب و تمارين استرجاعية في صالة الحديد لتعرضه لكدمه في عضلة الحوض حيث أجريت له فحوصات طبية صباح اليوم و أظهرت سلامة العضلة .

فيما أراح الجهاز الطبي مدافع المنتخب عبدالله الزوري لشعوره بالإرهاق حيث اكتفى بالجري حول الملعب .

وتحدث لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المولد بأنه يجب نسيان المواجهة الماضية أمام منتخب قطر و التركيز حالياً على المواجهة القادمة أمام منتخب البحرين حيث قال : لا بد علينا نسيان المواجهة الماضية والتركيز على المواجهة القادمة أمام أشقائنا منتخب البحرين و التي نطمح من خلالها بتقديم المستوى الحقيقي للمنتخب و الظفر بنتيجتها خاصة و ان هدفنا من البطولة ليس المنافسة فقط بل الظفر بها و هذا ما سنعمل من اجله من خلال مواجهتنا القادمة .

كما أكد مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعيد المولد على أهمية مواجهة المنتخب أمام المنتخب البحريني قائلاً : نسينا مباراة قطر و التفكير حالياً منصب في مواجهتنا القادمة أمام البحرين حيث العمل جارياً من خلال التدريبات اليومية على تصحيح الأخطاء التي وقعنا بها في المواجهة السابقة وبكل تأكيد بأننا سنبذل كل ما لدينا أنا و زملائي اللاعبين لكسب المواجهة القادمة وتحقيق التأهل و من ثم البطولة والتي هي هدفنا جميعنا .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/248662.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *