(الكوكب) يفرض سيطرته على (الشرق) » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في مسابقتين مختلفتين و تنتظرهما الثالثة غدا"

(الكوكب) يفرض سيطرته على (الشرق)



المجلس الرياضي: ناصر الظعافي


فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب سيطرته على نتائج اللقاءات التي تجمعه مع منافسه فريق الشرق(من الدلم) بكسب جميع اللقاءات التي تواجه فيها الفريقان في مختلف المسابقات الرياضية .

فبعد اللقاء الأخير الذي جمع بينهما في الجولة الثالثة من منافسات دوري أندية الدرجة الثانية في موسمه الحالي , و تغلب فريق الكوكب على فريق الشرق بهدفين لهدف , أصبح الفريق الكوكباي مسيطراً على آخر أربع لقاءات جمعت بينهما .

و على صعيد تاريخ لقاءات الفريقين (الشرق و الكوكب) , كانت آخر ثلاث لقاءات بينهما في الموسم الرياضي 31-1432 هـ في تصفيات المناطق , حين لعب الفريقان مباراة الدور الأول في 14/11/1430 هـ و إنتهت لصالح الكوكب بثلاثة أهداف نظيفة , و في الدور الثاني في 25/11/1430 هـ عزز فريق الكوكب تفوقه بالإنتصار الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للشرق , ليتأهل الفريقان سوياً للبطولة المجمعة , و يلتقيا للمرة الثالثة التي شهدت تفوقاً ثالثاً لفريق الكوكب حينما التقيا في 2/12/1430 هـ و فاز برباعية نظيفة تأهل من خلالها لتصفيات المملكة .

و تنتطر الفريقان مباراتان تجمعهما مرة أخرى , إحداهما في الدور الثاني من دوري الثانية , و الأخرى في تصفيات مسابقة كأس الملك غدا” .

نبذة عن الكاتب

ناصر الظعافي

ناصر أحمد الظعافي
الخرج
محرر
تاريخ الالتحاق بالصحيفة 30-9-2009
n.aldaafi@hotmail.com

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/248889.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *