الأخضر يختم استعداده لمباراة اليمن » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأخضر يختم استعداده لمباراة اليمن



المجلس الرياضي: الجهاز الإعلامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم


اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الرئيسي بنادي الشباب استعداداته الأخيرة للقاء يوم غداً الأربعاء أمام المنتخب اليمني الشقيق ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي 22 و سيقام اللقاء على استاد الملك فهد الدولي .

و عمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث استهلها بتمارين لياقيه باستخدام الكرة حول الدائرة ثم تمارين لياقيه باستخدام الأقماع ، ليشرع عقبها السيد لوبيز بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي طبقها على كامل الملعب تركزت على لعب الكرة الطويلة و تنويع صناعة اللعب من الأطراف و العمق ، و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين تفكيك العضلات .

الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود و عضو الاتحاد السعودي الأستاذ محمد السليم .

أبدى لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عمر هوساوي جاهزيتهم كلاعبين لمواجهة المنتخب اليمني وقال : نحن كلاعبين جاهزون لهذه المواجهة التي لا تقل أهمية عن المواجهات الماضية لنا في البطولة ونسعى لحصد أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل على رأس المجموعة مشيراً إلى أن المنتخب اليمني قدم أداء جيد في المواجهات الماضية و أنهم مستعدون جيداً لمواجهته .

أكد لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نايف هزازي على أن مواجهة اليمن ستكون مواجهة قوية لما قدمه المنتخب اليمني أمام قطر والبحرين واستطاع أن يحرجهم بأدائه القتالي داخل الملعب و الانضباطية العالية فنحن نحترم جيداً المنتخب اليمني وسنسعى جاهدين لمواصلة نغمة الانتصارات . وطالب هزازي الجماهير السعودية بالحضور وقال : الجميع بحاجة وقفة الجماهير فقد افتقدنا حضور الجمهور السعودي الذي اعتاد عليه الجميع .

DSC_9705 DSC_9716 DSC_9727

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/249011.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *