طاولة الأهلي في مهمة عربية : إعداد جيد ومحترف صيني يضاعفان الطموح » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

طاولة الأهلي في مهمة عربية : إعداد جيد ومحترف صيني يضاعفان الطموح



المجلس الرياضي: المركز الإعلامي بنادي الأهلي


تغادر صباح غد السبت 22 نوفمبر إلى المملكة المغربية بعثة فريق كرة الطاولة بالنادي اﻷهلي وذلك للمشاركة في البطولة العربية السادسة والعشرين التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 23 – 30 نوفمبر الحالي.

يذكر أن الفريق اﻷهلاوي استعد لهذه البطولة من خلال التعاقد مع جهاز فني جديد، بالإضافة إلى دعم الفريق بلاعب من جمهورية الصين، وذلك بعد الإخفاق الذي تعرض له الفريق في البطولة الخليجية مؤخرا وما واجهه فيها من صعوبات .

من جهة أخرى أبدى مشرف اللعبة المهندس يوسف محمد يوسف تفاؤله بأن يقدم اللاعبين مستويات مميزة في البطولة العربية عطفاً على الحماس والالتزام الذي أظهره اللاعبون مؤخرا في التدريبات مع المدرب عادل شومان من خلال التمارين الصباحية والمسائية، معتبرا مشاركة الفريق الأخيرة في البطولة الخليجية بالناجحة من حيث احتكاك اللاعبين وإعدادهم بالرغم من ما واجهه الفريق من ظروف رفض تسجيل المحترف البحريني، كما أن الفريق لم يخض أي معسكر يسبق تلك البطولات.

وأشار المهندس يوسف بأنهم حرصوا خلال الفترة الماضية على دعم الفريق بأحد المختصين في التحفيز الرياضي وهو ما تم بحمد الله، متمنيا أن يحصد الفريق أولى ثمار هذا الإعداد بتحقيق إنجاز في هذه البطولة.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/249224.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *