الأهلي ينهي معسكر الدوحة بالتعادل أمام الجيش » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأهلي ينهي معسكر الدوحة بالتعادل أمام الجيش



المجلس الرياضي: المركز الإعلامي بنادي الأهلي


تقرر ان تصل بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الثالثة فجراً يوم غدا السبت وذلك بعد ان أقام الفريق معسكراً إعدادياً قصيرا في الدوحة لمدة ٧ ايام ، وكان الفريق قد أنهى مباراته الودية الثانية له اثناء معسكر الدوحة وخرج منها متعادلاً بنتيجة ٢/٢ أمام فريق الجيش القطري عصر اليوم الجمعة، سجل للأهلي كل من عمر السومة في الدقيقة ٦٨ ومصطفى الكبير في الدقيقة ٧١ .

وعقب نهاية المباراة تسلم مدير الفريق باسم ابو داود درعًا تذكاريًا من نائب رئيس نادي الجيش القطري اللواء ناصر العلي قبل أن يتسلم الأخير درعًا يحمل شعار النادي الأهلي من رئيس بعثة الفريق، في المقابل قدم المدير الفني لفريق الجيش القطري نبيل معلول لإداري الفريق محمد شلية هدية تذكارية عقب نهاية المباراة،. حيث سبق وأن خاض نبيل معلول تجربة احترافية كلاعب في صفوف النادي الأهلي في العام ١٩٩٣م ، وقد قام بزيارة لمقر بعثة الفريق قبل المباراة الودية عصر اليوم ..

من جهة أخرى أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب محمد آل فتيل بمستشفى سبيتار سلامة مفصل القدم، بعد أن خرج متأثرًا بإصابته في لقاء الأهلي والجيش، على أن يجري اللاعب أشعة فور وصوله إلى جدة.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/249269.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *