الأخضر يواصل استعداده للإمارات وعيد يجتمع باللاعبين » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأخضر يواصل استعداده للإمارات وعيد يجتمع باللاعبين



المجلس الرياضي


واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة على الملعب الرئيسي بنادي الشباب تدريباته استعداداً لمواجهته القادمة أمام المنتخب الإماراتي الشقيق ضمن مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 22 .

بدأت الحصة التدريبية باجتماعين الأول عقد في غرفة الملابس بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد أشاد بما قدم من قبل لاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية و تحدث عن المواجهة المقبلة التي تنتظر الأخضر . فيما كان الاجتماع الثاني على أرضية الملعب بحضور عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود و تحدث على أهمية اللقاء القادم و مشيداً بالعطاء الوافر الذي قدم في دور المجموعات .

ليبدأ بعد الاجتماعين الحصة التدريبية التي عمد فيها المدير الفني السيد خوان لوبيز كارو على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء المنتخب الوطني الماضي أمام المنتخب اليمني حيث خضعوا لتمارين استرجاعية في الملعب و استكملوا الحصة التدريبية في صالة الحديد بتمارين التقوية . فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب حيث قسم السيد لوبيز التمارين ما بين الملعب و صالة الحديد استهلها بتمارين لياقيه باستخدام الأقماع ثم تمارين تقوية في صالة الحديد ليعود مجدداً للملعب لأجراء تمارين تكتيكية تركزت على نقل الكرة الطويلة و اللعب من لمسة واحدة و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة . على صعيد متصل شارك مصطفى بصاص مع المجموعة الأولى لشعوره بإجهاد عضلي فيما لم يكمل مختار فلاته الحصة التدريبية لشعوره بإجهاد عضلي هذا و ستجرى لهما فحوصات طبية لتقيم الحالة .

هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد و عضو الاتحاد السعودي لكرة المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبوداود .

يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز كارو و برفقته اللاعب أسامة هوساوي مؤتمراً صحافياً ظهر غداً السبت عند الساعة 20 : 1 بمقر المركز الإعلامي الرئيس للدورة في فندق هوليدي إن القصر ، وذلك للحديث عن مواجهة المنتخب الإماراتي الشقيق التي ستقام يوم الأحد القادم .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/249286.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *