الوحدة يواصل تدريباته » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الوحدة يواصل تدريباته



المجلس الرياضي: المركز الإعلامي بنادي الوحدة


واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة مساء أمس الاحد تدريباته استعداداً لمباراته القادمة أمام فريق الفيحاء مساء الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الاولى .

وقد بدأ المران والذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية وقاده المدير الفني للفريق خوان رودريجيز بتدريبات لياقيه عن طريق مدرب اللياقة البدنية مانويل كابروا فيما ركز المدير الفنى على التدريبات بالكرة وسرعة التحول من الحالة الدفاعية الى الهجومية والتصويبات الموجهة نحو المرمي من خلال القادمون من الخلف ثم قسم الفريق الى مجموعتين وعمل مناورة بينهما على كامل الملعب منهياً المران بعمليات الاطالة وفك العضلات .

يذكر ان الفريق الوحداوي سوف يفتقد لخدمات لاعبه معتز تمبكتي لفترة كبيرة بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مناورة الفريق الاول والفريق الاولمبي يوم الثلاثاء الماضي .

فيما أنهى الفريق الاولمبي لكرة القدم بالنادي استعداداته لمباراته أمام ضيفه فريق حراء والتي سوف تقام عصر غداً الثلاثاء على ملعب الامير عبد المجيد بالنادي ضمن الجولة الاولى من دوري منطقة مكة المكرمة لدرجة الاولمبي .

IMG_6940 IMG_6987

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/249522.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *