الوحدة يواصل تدريباته » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الوحدة يواصل تدريباته



المجلس الرياضي: المركز الإعلامي بنادي الوحدة


بحضور رئيس النادي المكلف حازم اللحياني أنهى مساء أمس الاربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته استعداداً لمباراته مساء اليوم الخميس أمام فريق الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى .

وقد بدأ المران والذي أقيم على ملعب الامير عبد المجيد بالنادي وقاده المدير الفني للفريق خوان رودريجيز بكلمة تحفيزية من رئيس النادي الذي طالب اللاعبين ببذل مزيد من الجهد في المباريات القادمة وبعدها قام المدير الفني بعمل محاضرة فنية للاعبين  ثم قام الفريق بعمل تدريبات الاحماء والتسخين وتدريبات بالكرة من خلال اللعب من لمسة واحدة و التمرير في اماكن ضيقة وسط ضغط من المدافعين وركز المدرب على الخطة التي سوف يلعب بها المباراة منهياً المران بتقسيم الفريق الى مجموعتين وعمل  مناورة بينهما على منتصف الملعب .

وقد شهد المران حضور من جانب الجماهير الوحداوية العاشقة لفرسان مكة وذلك لتحفيز الفريق قبل مباراة اليوم امام الفيحاء .

يذكر ان الفريق الوحداوي يدخل هذا اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 18 نقطة بينما يدخل فريق الفيحاء اللقاء وهو في المركز الاخير برصيد 7 نقاط .

ومن ناحية أخرى يطير مساء اليوم الخميس معتز تمبكتي لاعب وسط الفريق الوحداوي الى العاصمة التونسية وذلك لإجراء عملية الرباط الصليبي في الركبة .

IMG_7268 IMG_7282

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/249810.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *