ام بي سي برو سبورت تتعاقد مع الكابتن محمد عبدالجواد‎ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ام بي سي برو سبورت تتعاقد مع الكابتن محمد عبدالجواد‎



المجلس الرياضي: صالح الزيدي


في إطار تعاقداتها مع أبرز المحلّلين الرياضيين السعوديين وأنجحهم، وقّعت شبكة MBC PRO SPORTS اتفاقاً مع الكابتن المحلّل الرياضي السعودي محمد عبد الجواد.

وسينضم عبد الجواد إلى خالد شنيف ومحمد السويلم في “الاستديو التحليلي” على MBC PRO SPORTS 1، الذي يقدمه عبد العزيز البكر، ويتناول فيه تحليل مباريات دوري عبد اللطيف جميل التي تعرضها شبكة MBC PRO SPORTS بقنواتها الأربع (MBC PROSPORT 1, 2, 3, 4)، وفي إطار تعليقه على انضمامه إلى العمل مع MBC، أعرب عبد الجواد عن سعادته البالغة بعودته إلى المجموعة التي انطلق منها. ويقول: “الابن الذي يخرج من بيته، لا بد أن يعود إليه يوماً”، مشيراً  إلى “أنني انطلقت من MBC في سنة 2005، والآن أعود إلى بيتي مرة ثانية”.

يذكر أن عبد الجواد، بدأ حياته في المجال الرياضي كلاعب كرة قدم، وشارك في مباريات “كأس العالم” مع الفريق السعودي لمرة واحدة في العام 1994. كما شارك في “كأس آسيا” مرتين، وذلك في العام 1984 في سنغافورة، وفي العام 1988 في دولة قطر. وحاز الميدالية الفضية في الألعاب الآسيوية في العام 1986. كما شارك عبد الجواد في “أولمبياد لوس أنجلوس” في الولايات المتحدة الأميركية في العام 1984. وصنّف ثالث أفضل ظهير أيسر في “كأس العالم 94” بعد “برانكو” البرازيلي و”مالديني” الإيطالي، وأفضل ظهير أيسر في القرن الماضي على مستوى الخليج.

نبذة عن الكاتب

صالح الزيدي

صالح علي الزيدي
محرر بصحيفة الملجس الرياضي
10-10-1435
القصيم - الرس

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/249893.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *