تقرير المركز الإعلامي بنادي الشباب لليوم الجمعة (صور ) » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تقرير المركز الإعلامي بنادي الشباب لليوم الجمعة (صور )



المجلس الرياضي : المركز الأعلامي بنادي الشباب - تصوير : عبدالله الفارس


الأول يجري مرانه الرئيسي للتعاون

أجرى الفريق الأول الكروي مساء اليوم مرانه الرئيسي إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي قيادة مدربه “ستامب ” ، وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات على منتصف الملعب وفي نهاية التدريبات أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب .

” ستامب” يلتقي بالإعلام

يعقد مدرب الفريق الأول السيد ” ستامب ” يوم غداً مؤتمراً صحافياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي وذلك للحديث عن لقاء التعاون ضمن دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين عند الساعة (5:15) ويشاركه اللاعب ماجد المرشدي .

الحضور الشرفي والإداري

·      شهدت التدريبات الشبابية حضوراً شرفياً تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالله ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

المدرب يمنح هزازي إجازة

·      منح مدرب الفريق “ستامب” اللاعب نايف هزازي اجازة لمدة 4 أيام.

شهيل يكتفي باللف حول الملعب

·      اكتفى اللاعب عبدالله شهيل باللف حول الملعب حيث يعاني اللاعب من آلام بسيطة في أسفل البطن.

الأسطا يواصل يرنامجه التأهيلي

·      واصل اللاعب عبدالله الأسطا برنامجه التأهيلي اللياقي مع مع مدرب اللياقة “مشاري الصيرم”باللف حول الملعب .

الأولمبي راحة

منح مدرب الفريق الأولمبي الكروي ” عادل عبد الرحمن ” اللاعبين راحة عن تدريبات اليوم وذلك بعد فراغهم من مباراة الفتح أمس الخميس , على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر غداً السبت .

الشباب يلاقي الفتح

يلتقي فريق كرة القدم لدرجة الشباب غداً نظيرة بنادي الفتح عند الساعة (2:45) عصراً على ملعب الأخير ضمن مباريات الدوري الممتاز لدرجة الشباب , وقد أنهى الفريق تحضيراته ظهر اليوم على ملعب النادي الرديف تحت إشراف المدرب ” ادهم السلحدار ” الذي أكتفى بتمارين ترفيهية وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين للقاء .

عقب نهاية المران غادرة بعثة الفريق براً إلى الإحساء .

 

الناشئين يتعادل مع الهلال

انتهى لقاء فريق الناشئين لكرة القدم بنظيرة بنادي الهلال بتعادل سلبي وذلك في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الجمعة استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي , وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين .

عقب نهاية المباراة منح مدرب الفريق ” تامر مصطفى ” اللاعبين إلى راحة عن التدريبات يوم غد السبت على أن يستأنف الفريق تدريبات يوم الأحد المقبل .

شباب الجودو أبطالاً للمملكة

توج الأمين العام للاتحاد السعودي للجودو الأستاذ / محمد العلي ناشئي الشباب بكأس بطولة المملكة أبطال النخبة للناشئين فردي وجماعي وذلك بعد تحقيق الفريق المركز الأول, بعد أن حصد الفريق أربع ميداليات ذهبية وميداليتين فضية وميداليتان برونزية .

 1 2 3 15

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/250062.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *