مدرب الوادي واللاعب المخضرم 40 عام لصحيفة المجلس » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب الوادي واللاعب المخضرم 40 عام لصحيفة المجلس




صرح المدير الفني لفريق الوادي الاخضر من وادي الدواسر بأن لقاء اليوم كان رائعاً بمعنى الكلمة وقدم فريقي كرة قدم حقيقية بذلوا فيها جهد كبير خاصة وان الفريق كان متأخر بهدف . واقدم الشكر لرئيس النادي الذي قدم الجهد الكثير ووعد واوفى بوعده للفريق ونتيجة اليوم هدية له .

بالنسبة للتأهل فلم يتبين حتى هذه اللحظة ولكن كما ذكرت بأن فرصتنا أكبر وبنسبة كبيرة نظراً لتأهل ثلاثة فرق من أربعة . ولكن سنلعب جميع المباريات دون النظر في نتائج الفرق الاخرى حتى يمكن أن نخلق انسجام بين اللاعبين في الفترة والمرحلة الثانية في دوري الــ32 .

و في حديث آخر مع اكبر لاعب في الملاعب السعودية على حد قوله لاعب نادي الوادي الاخضر المهاجم على الفهاد والذي كان مزعجاً لدفاعات فريق التوباد : تحدث قائلاً /

نحن قدمنا مباراة قوية استطعنا أن نكسب فريق قوي الا وهو فريق التوباد ولاعبيننا ادركوا المسؤولية في الشوط الثاني وبعض التعديلات الفنية استطعنا الفوز وكسب النقاط الثلاثة وهذا هو الاهم .

وانا اقولها بكل صراحة فريق الوادي ليس مكانه الدرجة الثالثة وعلى أقل الاحوال نلعب في دوري الدرجة الاول لما لدينا من لاعبين على مستوى عالي كما شاهدتم اليوم .

اشكر رئيس النادي على وقوفته مع الفريق ودعمه واشكر اللاعبين ولا أنسى أن اقدم الشكر للاعبي التوباد على هذه العطاء .

بالنسبة للعمر فهو ليس عائق امام من يحافظ على صحته وعلى التدريبات بشكل جيد وخاصة النوم المبكر فهذا ما انا أعمله ، وعلى كل حال ليس العمر له دخل في العطاء داخل الملعب متى ما استطاع اللاعب توزيع مخزونه اللياقي على المباراة . الاهم هو كما قلت لك المحافظة على النوم مبكراً . وهذا ما أنصح به الجميع .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/28241.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *