تعزيزاً للدور الاجتماعي ادارة الخليج تكرم إدارتي العروبة والاتفاق » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تعزيزاً للدور الاجتماعي ادارة الخليج تكرم إدارتي العروبة والاتفاق



المجلس الريـــاضي - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :


أقامت ادارة نادي الخليج مساء الجمعة على مسبح النادي حفل تكريم لادارتي نادي العروبة ونادي الاتفاق وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقهما في ملعب نادي الخليج  حيث رحبت ادارة الخليج بضيوفها الكرام الاستاذ مريح المريح رئيس نادي العروبة وبعثة الفريق الاول وكذلك المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق وبعثة الفريق الاول واشار فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بانهم سعداء بتواجد الاشقاء في ناديهم مشيراً بأنها فرصة لتعزيز العلاقة الاجتماعية التي تربطهم مع اندية العروبة والاتفاق . وقد بدأ الحفل بتقديم ادارة الخليج ممثله في فوزي الباشا رئيس النادي ونائبه نزيه النصر درع تذكاري الى الاستاذ بدر العبد الكريم عضو مجلس ادارة الاتفاق لدعمه لنادي الخليج ثم قدّم ادارة الخليج درع تذكاري الى رئيس نادي العروبة مريح المريح كما كرمت ادارة الدانة خالد الدبل لدعمه الخليج ايضاً في الفترة الماضية حيث كان احد المساهمين بصعود الدانة لدوري جميل .

فيما بادرت ادارة الاتفاق بتكريم إدارتي العروبة والخليج بتقديم درع تذكاري ، وبعد ذلك تناول المدعوين وليمة العشاء .

ومن جهته فقد اعرب مريح المريح  عن شكره الجزيل لإدارة نادي الخليج لحسن ضيافتهم مشدداً على انه سعيد جداً بهذا التجمع والتكريم بشكل يفوق سعادته بالفوز بنقاط مباراة الاتفاق لان من أهداف الرياضة تعزيز العلاقات الاجتماعية . وقال مريح :” بعيد عن دوري الدرجة الأولى من الظلم أن لا يلعب نادي الخليج على ملعبه المشابه لبعض لملاعب دوري جميل وقد يكون الأفضل وهو يستحق ذلك” .

في المقابل عبّر خالد الدبل عن شكره الجزيل لإدارة الخليج وذلك التسهيلات التي قدمتها لاقامة المباراة الجماهيرية مشيراً بان ذلك بغير المستغرب على ادارة متميزة برئاسة فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر .

IMG_6881 IMG_6883

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/286907.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *