أكاديمية أسباير تفتح باب التسجيل » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  48

أكاديمية أسباير تفتح باب التسجيل



المجلس الريــــاضي : عبدالعزيز الروقي .


افتتحت أكاديمية أسباير سبورت الخرج لكرة القدم باب التسجيل من بداية مطلع الأسبوع الماضي بوجود نخبة من المدربين المعتمدين من الاتحاد السعودي و المتخصصين بالدورات التدريبة لتدريب الفئات المراحل السنية ، حيث تقدم الأكاديمية إعداد و تأهيل براعم كرة القدم من خلال برامج تربوية و رياضية متخصصة و إعداد و تأهيل اللاعبين بدنيا و فنيا للفئات السنية لجميع الدرجات و تقوية العلاقات الاجتماعية بين البراعم من خلال ممارسة اللعب الجماعي و أيضاً مشاركة الأكاديمية في المناسبات و المنافسات و الدورات الرياضية و يسعى القائمين على الأكاديمية من خلال رسالتهم بأن يقدموا تأهيل أجيال من لاعبي كرة القدم بدنيا و فنيا و ذهنيا و اجتماعيا وفق برامج تعليمية و تدريبية تربوية ثقافية رياضية من خلال فريق عمل متخصص و تنمية الوعي بأهمية عنصرية الأمن و السلامة أثناء التدريب و المنافسة .

و تضم الأكاديمية كلا من : 1- المدرب الوطني / راشد الودعاني ، صاحب الرخصة التدريبية الآسيوية ( A ) لكرة القدم . 2- المدرب الوطني تركي الحوشان ، المرشح لرخصة التدريبية الآسيوية ( C ). 3- مشفلت القحطاني ، حامل الرخصة التدريبية الآسيوية ( B ) . 4- سعد فلاح الحربي صاحب الرخصة التدريبية ( C ) .
والعديد من الدورات التدريبيه ًالفنيه والبدنيه المعتمده من الاتحاد الدولي في مختلف التخصصات .

و جاءت الأسعار على النحو التالي : من العمر( 7 )سنوات إلى ( 12 )سنة ( 150 ) ريال. من العمر ( 13 ) سنة إلى ( 15 ) سنة ( 200) ريال. من العمر ( 16 سنة إلى ( 20 ) سنة ( 250 ) ريال .

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/295035.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *