بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ببرامج متنوعة .. الجمعة القادمة موعدا لإنطلاقة بث قناة الهلال الرسمية



المجلس الرياضي : سلطان الغيداني


أعلن القائمون على قناة نادي الهلال أنه بمشيئة الله  تعالى سينطلق موعد بث القناة عصر يوم الجمعة القادمة بفلم وثائقي يحكي مسيرة الهلال يستمر لمدة ساعة تقريبا وسيكون هناك استديو تحليلي قبل لقاء الهلال وسيناجوكي الفلندي الودي حيث ستبث القناة رقم ( 3 ) اللقاء على الهواء مباشرة من استاد الملك فهد الدولي بالرياض  .

أما على صعيد التدريبات فستقوم القناة بنقل تدريبات المفتوحة للفريق الكروي الأول ويصاحبه استديو من داخل النادي وإجراء لقاءات خاصة في برنامج من ( النادي ) .

كما ستعرض القناة برنامج يومي للجماهير الهلالية بإسم ( الموج الأزرق ) يتم من خلاله إستضافة بعض الجماهير الهلالية للحديث عن الفريق ومناقشة أمور ناديهم مستقبليا .

وأشارت القناة إلى أنه مع نهاية كل يوم سيطل برنامج يهتم بأحداث النادي اليومية وكذلك جميع العابه وفئاته السنية مضيفة بأن مباريات الهلال المباشرة لن تنقل على القناة بل سيتم عرضها مسجلة بعد 24 ساعة من البث المباشر وتطرق القائمون إلى أنه سيكون هناك تقييم عطاء اللاعبين من خلال برنامج ( المؤشر ) .

وللمحللين والنقاد لهم نصيب خاصة أن اغلبهم من لاعبي النادي القدامى بالإضافة لإعلامي الهلال البارزين وبحسب تأكيدات القائمين على قناة نادي الهلال سيبدأ البث تجريبي ( مجاني ) قبل تشفير القناة بأسعار رمزية ستعلن لاحقا  .

نبذة عن الكاتب

سلطان الغيداني

سلطان الغيداني
محرر بصحيفة المجلس الرياضي
الرياض
التحق بالعمل 1-1-2015

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/296753.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *