بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

برشلونة وبيلباو وجها لوجه في ربع نهائي كأس إسبانيا



المجلس الريـــاضي - متابعة محمد مراد


سيواصل برشلونة حامل اللقب مسيرته نحو حصد اللقب الرابع لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم خلال ثماني سنوات بمواجهة اتليتيك بيلباو في دور الثمانية.

وفاز برشلونة على بيلباو في النهائي ثلاث مرات منذ عام 2009 بما في ذلك 3-1 في نهائي العام الماضي. وأوقعت القرعة برشلونة الفائز بأكبر عدد من ألقاب كأس ملك إسبانيا – والذي خسر أمام ريال مدريد في نهائي عامي 2011 و2014 – أمام الفريق القادم من إقليم الباسك والذي فاز باللقب 23 مرة كان آخرها عام 1984 على حساب برشلونة. ونال برشلونة اللقب 27 مرة.

كما سيلتقي الفريقان معا في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل على استاد نو كامب قبل أن تقام مباراة الذهاب في دور الثمانية للكأس على استاد سان ماميس التابع لبيلباو يوم الأربعاء المقبل على أن تقام مباراة الإياب في برشلونة بعدها بأسبوع.

وأوقعت القرعة اتليتيكو مدريد – الفائز باللقب عام 2013 – أمام سيلتا فيجو الذي لم يفز باللقب من قبل، بينما سيلتقي فالنسيا الذي يدربه جاري نيفيل – والذي فاز باللقب لآخر مرة عام 2008 – مع لاس بالماس. وسيلتقي ميرانديس المنتمي للدرجة الثانية مع اشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي والفائز بكأس إسبانيا عام 2010.

نبذة عن الكاتب

محمد مراد

محرر للأخبار العالمية
صحيفة المجلس الرياضي
12-12-2014

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/297279.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *