بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في الجولة الثانية من بطولة آسيـا السابعة عشر لكرة اليد 

قبضة الأخضـر تبحث عن الفوز الثـاني أمام المنتخب الاماراتي



المجلس الريـــاضي - المنامة – الرسالة اليومية للبطولة الآسيوية المؤهلة لمونديال فرنسا


تنطلق عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الاحد منافسات الجولة الثانية من البطولة الآسيوية الـ (17) لكرة اليد للرجال والمؤهلة لمونديال فرنسا 2017م بإقامة (3) لقاءات لحساب المجموعة الثانية، حيث يلتقي في المباراة الأولى منتخب السعودية مع نظيرة الاماراتي حيث يسعى المنتخب السعودي لمواصلة المستوى الفني المميز الذي كان عليه في اللقاء الأول أمام المنتخب الايراني، وتحقيق فوز ثاني يقربه أكثر وأكثر من التأهل لنهائيات كأس العالم ، حيث وضع المدير الفني ( نيناد ) اللمسات الأخيرة من خلال حصة تدريبة اجراها يوم أمس السبت على صالة نادي النجمة بجانب حصة ( فيديو ) وسط متابعة ادارية دقيقة من قبل الاتحاد السعودي لكرة اليد في ظل التواجد مع أفراد المنتخب بالحصص التدريبية .

 وفي اللقاء الثاني يتواجه منتخب لبنان مع ايران وهو لقاء الجريحين، حيث خسر كلا المنتخبين لقاءهما في الجولة الأولى أمام المنتخبين البحريني والسعودي، ويسعى كلاهما لتحقيق فوز أول يحفظ لهما حظوظهما في التأهل للدور الثاني و التمسك ببصيص الأمل .

وفي اللقاء الاخير الذي سيجمع صاحب الأرض و الجمهور ( منتخب البحرين ) مع الصين اذ يسعى المنتخب البحريني لتدعيم فوزه الكبير على المنتخب اللبناني في الجولة الأولى بفوز اخر على المنتخب الصيني، يساهم في وصوله إلى جهازية عالية جدا قبل لقائي الجولتين الاخيرتين أمام منتخبي ايران والسعودية .

العبيدي يغيب 5 ايام عن أخضـر اليد

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة اليد سلطان العبيدي لدى الدكتور خليل ربيع عن أصابته بتمزق بسيط في عضلة الفخذ الخلفية , حيث كان برفقة العبيدي كلاً من اداري المنتخب المساعد مهنا القاموس و طبيب المنتخب خالد الزاير وسط متابعة مستمرة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة ليد تركي الخليوي , هذا وسيخسر المنتخب السعودي خدمات اللاعب سلطان العبيدي على ان يكون جاهزاً بعد خمسة ايام على الأقل حسب تقرير الدكتور وسيكون اللاعب منير الخضراوي بديلاً للعبيدي .

محمد العباس : لن ننام على وسادة الفوز على ايران

كشف لاعب المنتخب السعودي الأول محمد العباس ان لقاء اليوم امام المنتخب الامارتي لايقل أهمية عن لقاء ايران السابق , مشيراً على انه لابد من زيادة جرعة التركيز لمواصلة الانتصارات و ضمان الحصول على احدى البطاقات المؤهلة لنهائيات كاس العالم بفرنسا . و أكد العباس ان الاصرار و العزيمة سيقودان المنتخب لفوز ثاني على التوالي لكن بشرط ان يترجم كل ذلك الحماس بإحترام الخصم و ان ننسى كل ما حدث في افتتاح البطولة و الفوز على ايران و ان يكون كل تركيزنا على كيفية خطف النقطتين من منتخب الامارات .

تنظيم مميز و تعاون كبير من المنظمين

نجحت مملكة البحرين واللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية لكرة اليد في أول يومين من خلال تنظيم الدخول والأمن الداخلي و الخارجي للصالة الرياضية . كما ان تعاون المنظمين في تسهيل كافة الأمور على المنتخبات المشاركة ذلل كثيراً من الصعوبات التي كانت قد تستغرق وقت طويل في انجازها الا ان هناك اشخاص مخصصين لمتابعة كل أحوال المنتخبات . و تعتبر هذة البطولة الآسيوية الثانية على التوالي التي تستضيفها مملكة البحرين بعد ان استضافة النسخة 16 و سجلت نجاحاً كبيراً ايضاً .

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/297393.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *