بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الخليج يستأنف تدريباته بعد معسكر عجمان .. وبوبا يكمل صفوف الدانة

الخليج يستلم دفعة سيارات الثانية من المجدوعي ليكتمل 11 سيارة



المجلس الريـــاضي - المركز الاعلامي بنادي الخليج


استأنف فريق الخليج الاول لكرة القدم عصر اليوم الاحد تدريباته على ملعبه بسيهات وذلك تحضيراً لمواجهة فريق الوطني في تبوك يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين . وقد شهد التدريبات انتظام جميع اللاعبين تقدمهم الكاميروني أمينو بوبا الذي عاد من بلادة يوم الجمعة بعد زوال ظروفه العائلية . وكان التدريب قد اشتمل على بعض التمارين اللياقية الخفيفة كون اللاعبين عائدين من معسكر عجمان والذي استمر لمدة 10 أيام ثم اختتم التمرين بمناورة على منتصف الملعب .

من جهة ثانية تسلمت إدارة نادي الخليج الدفعة الثانية من سيارات المجدوعي وذلك في حفل بهيج أقيم مساء اليوم الاحد بالنادي وحضره فوزي الباشا رئيس رئيس نادي الخليج المكلف ونزيه النصر نائب رئيس النادي الأسبق فيما حضر محمد باوزير مدير العلاقات العامة لشركة المجدوعي بالإضافة لعدد من الإعلاميين واللاعبين ومنسوبي النادي وقد سُلمت بعد هذه الاحتفالية 4 سيارات تضاف لدعم العام الماضي الذي كان عبارة عن 7 سيارات ليكتمل النصاب بـ 11 سيارة.

وقد ثمن رئيس نادي الخليج المكلف فوزي الباشا هذه البادرة ووجه شكره الجزيل لجميع منسوبي هذه الشركة الرائدة وصاحبة الأيادي البيضاء على أندية المنطقة كما امتدح هذه الشراكة التي تنم عن حس اجتماعي من قبل القائمين على هذه الشركة فليس الهدف المادي هو الهم الأول للشركة بل زرع جسور من المحبة بين أفراد المجتمع وهذا ما اتضح جلياً بالدعم اللامحدود للشركة في جل المناسبات الوطنية والمباريات الخاصة بالفريق ونوه بإن شركة المجدوعي كانت شريك وراعياً للنادي حتى قبل صعود فريق كرة القدم لدوري عبداللطيف جميل وهو من أحد المساهمين الفعالين بصعود الفريق واختتم بأن هذه السيارات ستكون لخدمة أفراد النادي دون استثناء. كما أوضح بان السيارات الـ 11 التي تسلمها نادي الخليج من المجدوعي ستوفر على خزينة النادي مبلغ لايقل عن 300 الف ريال سنوياً .

من جهته شكر مدير العلاقات العامة بشركة المجدوعي الاستاذ محمد باوزير نادي الخليج على الحفاوة التي تلقاها والتي لا تعتبر بمستغربة على هذا الكيان قائلاً : الخليج بيتي الثاني لذلك لا ضير في الجزل بالعطاء فهذا أقل ما يستحقوه فالخليج كان ولا يزال يثلج صدورنا بالنتائج والإنجازات التي يحققها والمستوى المتصاعد للفريق يجعلنا فخورين بذلك ولنا الشرف بأن نكون داعمين لهذا الكيان العريق ونحن لا نعد بتقديم دعم معين بالأيام المقبلة إنما سننفذ فنحن رجال أفعال واختتم بتوجيه رسالة للجمهور الخلجاوي بالالتفاف حول النادي ودعمه معنوياً وتفعيل حضوره للمباريات فالفريق في تتطور مستمر وحضورهم وتحفيزهم هو أقل ما يمكن تقديمه.

_AK_7859

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/297481.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *