بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الخليج يكمل عقد الرباعي الاجنبي بالعاجي كوفي قبل إغلاق مركاتو الشتوية



المجلس الريــاضي - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :


أنهت إدارة نادي الخليج التعاقد رسمياً مع المهاجم العاجي عبد الله كوفي لاعب فريق السويق العماني وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر .

يذكر بان العاجي ” عبد الحي ” والمعروف بـ عبد الله كوفي 25 سنة قد احترف في الدوري المصري عبر اندية هوتيل غراند والشرقية دخان ثم انتقل في العام الماضي الى نادي صحم حيث احرز هدفين في الدور الاول ثم انتقل الى السويق العماني في الدور الثاني وتمكن من تسجيل 12 هدف لينهي الموسم الماضي بـ 14 هدف في المرتبة الثانية لهدافي الدوري العماني فيما احرز في هذا الموسم 6 أهداف من 13 مباراة في الدوري .

فيما ثمّن جعفر آل سليس مدير الاحتراف بنادي الخليج دور رئيس نادي السويق العماني صاحب السمر فارس بن فاتك آل سعيد ونائبه الأستاذ قاسم بن درويش المجيني وذلك للمرونتهم الكبيرة خلال سير المفاوضات . متمنياً بان يوفق كوفي مع الخليج خلال بقية منافسات الموسم .

ومن المنتظر ان يصل كوفي يوم غدا الثلاثاء قبل الانخراط في تدريبات الدانة الإعدادية لمواجهة الوطني بتبوك في كأس الملك يوم السبت المقبل .

يذكر بان الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن عن استلام شهادة المهاجم كوفي لصالح نادي الخليج وبالتالي ستكون مشاركته تحت رهن اشارة التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/297559.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *