بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأخضر الشباب يواجه أولمبي كوسوفو غداً في تركيا



المجلس الريـــاضي - متابعة محمد مراد


يواجه المنتخب السعودي للشباب ثالث لقاءاته أمام منتخب أولمبي كوسوفو غدا الثلاثاء عند الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة وذلك ضمن منافسات بطولة أنطاليا الدولية تحت 21 سنة لكرة القدم، التي تقام منافساتها في مدينة أنطاليا التركية حتى 30 من يناير الجاري، بمشاركة 6 منتخبات هم منتخب شباب السعودية و شباب البحرين وأولمبي كوسوفو وأولمبي ألبانيا وأولمبي أوكرانيا وأولمبي أذربيجان.

ويدخل المنتخب السعودي اللقاء في رصيده نقطة واحدة بعد تعادله أمام أولمبي الألباني و خسارته أمام أولمبي الأذربيجاني بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتأتي مشاركة المنتخب السعودي في البطولة الدولية ضمن برنامج إعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة ،التي ستقام في مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل.

كما تتواصل اليوم الثالث منافسات البطولة حيث يجمع اللقاء الأول بين أولمبي ألبانيا و أولمبي أذربيجان عند الساعة الثانية عشر ظهراً، فيما يلتقي منتخب شباب البحرين بمنتخب أوكرانيا عند الساعة الرابعة مساءاً.

من جهة أخرى أنهى المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم مرانه اليوم على ملاعب اتلانتا تحت إشراف المدرب سعد الشهري ، حيث ركز على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام أولمبي الأذربيجاني بتمرين استرجاعي ، فيما اعتمد على المجموعة التي لم تشارك على تطبيق بعض الجمل التكتيكية والتركيز على اللعب بالتمرير السريع والمساندة في بناء الهجمة

نبذة عن الكاتب

محمد مراد

محرر للأخبار العالمية
صحيفة المجلس الرياضي
12-12-2014

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/298267.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *