بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في تصفيات المدينة المنورة ..

لاعبو نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يتميزون و يحققون مراكز متقدمة



المجلس الريـــاضي


استطاع عدد من لاعبي نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة من التأهل إلى نهائيات المملكة و ذلك بعد تحقيقهم نتائج مميزة و مراكز متقدمة في التصفيات النهائية لأندية ( مكة المكرمة – المدينة المنورة – الطائف – الجوف – تبوك ) لألعاب القوى لذوي الإعاقات الذهنية والحركية و ذلك على ملاعب نادي الانصار بمنطقة بالمدينة المنورة .
ففي فئة الإعاقة الذهنية استطاع اللاعب أمجد بن فيصل الخمسان من تحقيق مراكز متقدمة في عدد من الألعاب فقد حصل على المركز الأول في الوثب الثلاثي و حقق المركز الأول أيضًا في سباق ٢٠٠ م بينما حلّ في المركز الثاني في منافسات دفع الكرة الحديدية .
كما استطاع زميله في الفريق اللاعب ياسر بن عايض العنزي من تحقيق المركز الأول في سباق ١٥٠٠ م بينما حقق المركز الثاني في سباق ٨٠٠ م .
كما حقق اللاعب عبدالمجيد بن عوض الرويلي المركز الثاني في منافستي الوثب الطويل ورمي الرمح .
أما في فئة الإعاقة الحركية فقد تحصل اللاعب هاني بن محمد السرحاني على المركز الأول في منافسات رمي الرمح والكرة الحديدية ضمن فئة f54 .
أما في فئة f55 فقد استطاع اللاعب سعود بن سعدون الشمري من الحصول على المركز الأول في منافسات في رمي الرمح ودفع الكرة الحديدية .
كما حقق اللاعب طارق الشايع المركز الأول في سباق ١٠٠م.
هذا وقد عبر مدير النادي و المشرف المرافق على الفريق في هذه التصفيات الأستاذ صالح بن مصلح المريح عن سعادته بهذه النتائج المميزة و المتقدمة و المستوى المميز و الحماس الكبير للاعبين ؛ مقدمًا التهنئة لمجلس إدارة النادي على التأهل و تحقيق التميز في هذه المشاركة و التهنئة موصولة للاعبين بتحقيقهم نتائج مبهرة أشاد بتميزها جميع الحاضرون .
كما قدم المريح شكره لإداري الحركية الأستاذ محمد بن صلاح الرويلي و مدرب الذهنية الكابتن هشام بدر على مجهوداتهما الملموسة و الحثيثة في تهيئة اللاعبين و مساعدتهم في تحقيق تلك النتائج المميزة .
هذا وقد أقام النادي للاعبين جولة ترفيهية و زيارة للمسجد النبوي الشريف تقديرًا من المشرفين لمجهوداتهم و تحفيزًا لهم بتقديم مزيدٍ من النتائج المميزة في المستقبل .

IMG-20160128-WA0064 IMG-20160128-WA0068

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/298681.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *