بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بخماسية في مرمى شعلة الهفوف

القنرز إلى نهائي بطولة قلعاوي 4 على كأس الحرز



المجلس الريـــاضي


 

     بحضور عمدة حي الملك فهد الأستاذ ثامر بوناجمة وإداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الأستاذ فهد الشرفاء وعدد من الرياضيين وجماهير كبيرة وفي جو رياضي رائع استطاع فريق القنرز من التغلب على فريق شعلة الهفوف بخمسة أهداف مقابل هدف واحد بعد شوط أول متكافئ انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين وفي الشوط الثاني انهار فريق شعلة الهفوف أمام الهجوم الشرس من القنرز وسجل أربعة أهداف كانت كفيلة بنقله إلى نهائي بطولة قلعاوي الرابعة على كأس الكابتن عبدرب الأمير الحرز نجم فريق الروضة في عصره الذهبي .. فريق شعلة الهفوف كان هو البادئ في التسجل بواسطة لاعبه محمد خضر ولكن لم يدم تقدمه طويلاً ليدرك القنرز التعادل من كرة متبادلة بين فهد سعيد وعلي الشمري ليواجه الأخير مرمى شعلة الهفوف ويسكن الكرة الشباك معلناً التعادل الذي انتهى به الشوط الأول وفي الشوط الثاني وضع  الكابتن فهد سعيد فريقه في المقدمة بالهدف الثاني ويواصل مسلسل أهداف فريقه بالهدف الثالث لؤكد محسن الزقعان تفوق فريقه بالهدف الرابع والذي سجله فور نزوله لأرض الملعب ليختتم علي الشمري أهداف المباراة بالهدف الخامس لفريق القنرز والذي أكد فيه تفوق فريقه وانتقاله للعب على نهائي البطولة منتظراً الفائز من لقاء اليوم بين الفريق المنظم القلعة وجاره فريق شباب الخليج .. وقاد المباراة تحكيمياً الحكم يوسف النجار وساعده حسن السليم ويوسف الحسين وأجاد المعلق المتألق حبيب العساكر في الوصف والتعليق على المباراة من أرض الحدث مضيفاً متعة كبيرة على المباراة لكل من حضر اللقاء . وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن عبدالله بن عبدالوهاب الخميس شكرها وتقديرها لحضور هذا اللقاء من مسؤولين وجماهير والذي أضفى جمالية رائعة على المباراة وزاد من إثارتها كما قدم شكره وتقديره للفريقين على روحهم العالية وإخراج مباراة رائعة كما هي عادة الفرق المشاركة في البطولة .

     وفي لقاء مع المهندس سعيد الزويد عضو شرف فريق القلعة بحي الملك فهد بالهفوف وأحد كبار الداعمين أكد أن دورة قلعاوي 4 في تطور مستمر وأنها في كل عام تفاجأنا بشيء جديد ومختلف حيث أن اللجنة المنظمة للدورة والداعمين وكذلك اللجان يعملون بشكل ممتاز وأعطوا الدورة أهمية كبيرة وجعلت المتابعين مشدودين لما يقدم في الدورة .. وأضاف المهندس بوعبدالعزيز الزويد أن الكابتن عبدرب الأمير الحرز دائماً ما يفاجأنا بتقديم أفكار جديدة جعلت من الدورة ملفتة للأنظار خصوصاً من قبل الجماهير المتابعة والمسؤولين الحاضرين لفعالياتها . كما أن المستويات التي قدمتها الفرق المشاركة في الدورة أعطت الكثير من الإثارة والندية وفرق الحواري الآن لديها مجلس إدارة وداعمين وتنظيم جيد وهذا ما يجعل اللاعبين يتفرغون للعطاء الجيد داخل أرض الملعب كما أن هذه الفرق تمتلك جهاز تدريبي وأصبحت فرق الحواري تلعب بأسلوب تكتيكي راقي وانضباط كبير . كما أن فرق الحواري أصبح لها كيان وتحت مظلة الرئاسة العامة لرعاية الشباب كما أن لاعب الحواري لديه طموح بتطوير مستواه للوصول إلى مبتغاه بتمثيل الأندية ومن ثم المنتخبات الوطنية خدمة للرياضة السعودية .

     كما تحدث إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الأستاذ فهد الشرفاء الذي كان أحد حضور دورة قلعاوي 4 بالقول : في البداية أشكر المشرف العام على الدور الأستاذ عبدرب الأمير الحرز على ما قدمه من تنظيم وأفكار في الملعب وأعتبره من أفضل ملاعب الحواري في الأحساء تنظيماً والترتيبات المقامة فيه كما أشكر الجمهور الحاضر الذي يعتبر هو الوقود والمؤشر لنجاح الدورة .. وعن الفرق بين لاعب الحواري في السابق والآن أضاف الشرفاء بالقول :  في السابق كان الاخلاص هو السائد في اللعب بعيداً عن الماديات سواءاً في فرق الحواري أو الأندية ولكن الآن نعيش عصر الماديات فأغلب اللاعبين الآن لا يلعب إلا بمقابل مادي سواءاً في الحواري أو الأندية فهناك لاعبين لا يلعبون إلا بمقابل مادي ويشترط المبلغ الذي يستلمه وعن رأيه في المباراة التي حضرها بين القنرز وشعلة الهفوف فقد واصل الشرفاء حديثه بالقول : حضرت الشوط الثاني وشاهدت القنرز بأنه الأفضل في المباراة وسجل نتيجة كبيرة  وكما أعرف أن الشوط الأول أنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين ولكن في الشوط الثاني سجل القنرز أربعة أهداف لينتهي اللقاء بخماسية وقد يكون للمدربين ولياقة اللاعبين دور في هذه النتيجة الكبيرة وفي الختام أتمنى التوفيق للمنظمين للبطولة كما أتمنى أن يصل فريق القلعة للنهائي وهذا ما يعطي النهائي أهمية كبيرة من قبل المتابعين بخروج نهائي حماسي وكبير .

     أما الأستاذ فهد بن محمد الحرز عضو شرف فريق القلعة فقد أشاد بالأجواء الرائعة للدورة مضيفاً أن تواجده في الدورة يعتبر الحضور الأول وقد ذهلت بمستوى التنظيم الرائع وبما تضمه جنبات الملعب من بنرات إعلانية وحضور جماهيري لافت أعطى الدورة بعداً كبيراً واهتمام على كافة المستويات أما بخصوص الجانب الفني فأنا شاهدت مباراة اليوم بين القنرز وشعلة الهفوف وقدم الفريقين مستوى ممتاز وما لفت انتباهي هو الروح الرياضية الكبيرة بين الفريقين على الرقم من النتيجة الكبيرة التي فاز فيها فريق القنرز إلا أن الفريق الآخر وهو شعلة الهفوف ساهم في تقديم مستوى راقي ولم تستفزه النتيجة بل ساهم في إخراج لقاء رائع .. كما أن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن عبدالله الخميس والكابتن عبدرب الأمير الحرز فقد كان حضورهما بارز ومساهمتهم كبيرة في إنجاح البطولة مع الطاقم الذي يعمل معهما .. وعن توقعه للنهائي فقد قال بغض النظر عن الفريق الآخر الذي سيصل للنهائي وعطفاً على ما قدمه القنرز في المباراة فأنا أعتقد أن كعبه أعلى في الحصول على لقب قلعاوي 4 .

IMG-20160129-WA0166 IMG-20160129-WA0168 IMG-20160129-WA0174 IMG-20160129-WA0175 IMG-20160129-WA0177 IMG-20160129-WA0178 IMG-20160129-WA0180 IMG-20160129-WA0182 IMG-20160129-WA0183 IMG-20160129-WA0190 IMG-20160129-WA0192 IMG-20160129-WA0196 IMG-20160129-WA0201 IMG-20160129-WA0206 IMG-20160129-WA0210 

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/298793.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *