بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

هنأ البطل الياباني في ختام بطولة آسيا تحت 23 عاماً في الدوحة

سلمان بن ابراهيم : البطولة أطهرت نجومية جيل أسيوي جديد قادر على الإبداع في مونديال 2022



المجلس الريـــاضي - الدوحة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


ثمن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم  النجاحات الفنية والتنظيمية لبطولة آسيا تحت 23 عاماً  المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية مؤكداً أن البطولة شكلت علامة مضيئة  على ساحة بطولات الإتحاد الآسيوي ونجحت في إظهار نجومية جيل آسيوي جديد قادر على الإبداع في نهائيات كأس العالم 2022 في دولة قطر.

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة توج المنتخب الياباني بطلاً للنسخة الثانية من بطولة آسيا تحت 23 عاماً بعد فوزه على المنتخب الكوري الجنوبي (3/2) في المباراة التي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في العاصمة القطرية الدوحة.

وهنأ رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المنتخب الياباني بمناسبة فوزه بلقب البطولة مشيداً بالمستويات المتميزة التي في منافسات البطولة عموماً وفي المباراة النهائية على وجه التحديد مبيناً أن العودة القوية للمنتخب الياباني أمام منتخب كوريا الجنوبية تعكس ما يتحلى به لاعبوه من نضج فني وعزيمة قوية استحقوا على اثرها التتويج باللقب القاري.

ونوه معالي الشيخ سلمان  بن ابراهيم آل خليفة بأداء المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة النهائية والندية العالية التي أظهرها على امتداد مجريات المباراة مشيراً إلى أن المنتخب الكوري نجح مع نظيره الياباني في  تقديم مباراة رائعة أمتعت جماهير الكرة الآسيوية.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية والعراق نجحت عن جدارة واستحقاق في نيل البطاقات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريودي جانيرو معرباُ عن ثقته بقدرة المنتخبات الثلاث في المنافسة بصورة جدية وتمثيل القارة الآسيوية بأفضل صورة في الإستحقاق الأولمبي المقبل.

وأبدى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ارتياحه الشديد للنجاح التنظيمي الكبير لمنافسات بطولة آسيا تحت 23 عاماً وثمن جهود  دولة قطر في توفير كافة عوامل النجاح لهذا الحدث الآسيوي الذي يجسد على أرض الواقع ما تمتلكه قطر من بيئة جاذبة لإحتضان الأحداث الرياضية على مختلف الأصعدة.

 

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/298874.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *