بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الإصابات تلاحق بايرن ميونيخ



المجلس الريـــاضي - متابعة محمد مراد


يبدو أن الاصابات تلاحق بايرن ميونيخ الالماني، بعد أن فقد مدافعه الاسباني خافي مارتينيز لعدة اسابيع بحسب ما كشفت وسائل الاعلام المحلية اليوم.

واستُبعد مارتينيز عن المشاركة في مباراة اليوم ضد هوفنهايم وقد ذكرت الصحف المحلية، أن الاسباني سيغيب عن الملاعب لعدة اسابيع بسبب إصابة في ركبته اليسرى، أي في الركبة التي اصيبت بتمزق في الرباط الصليبي فياغسطس 2014 مما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة جدا.

وأصبح مارتينيز اللاعب الخامس عشر الذي يصاب هذا الموسم في صفوف بطل ومتصدر الدوري الالماني الذي لم يبق في تشكيلة مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا سوى قلب دفاع وحيد هو “بادشتوبر” في ظل إصابة جيروم بواتنغ، والمغربي مهدي بنعطية الذي اقترب من العودة بعد تعافيه من الاصابة.

كما أن الظهير الجناح البرازيلي رافينيا يعاني من كدمة في ركبته.

ولا يفصل بايرن سوى حوالي ثلاثة اسابيع عن مواجهة يوفنتوس الايطالي في الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا، ولا يبدو أن النادي البافاري يملك المتسع من الوقت للتعاقد مع مدافع جديد لسد الفراغ، اذ يقفل باب الانتقالات الشتوية الساعة السادسة من مساء غد الاثنين، علما بأن رئيس النادي كارل-هاينتس رومينيغيه يؤكد بأن لا توجد نية لضم مدافع جديد.

نبذة عن الكاتب

محمد مراد

محرر للأخبار العالمية
صحيفة المجلس الرياضي
12-12-2014

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/298962.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *