سلمان بن ابراهيم يبحث مع هزاع بن زايد مستجدات تنظيم كأس آسيا 2019 » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مؤكداً إيمانه المطلق بقدرة الإمارات على إنجاح الحدث الكبير

سلمان بن ابراهيم يبحث مع هزاع بن زايد مستجدات تنظيم كأس آسيا 2019



المجلس الريــــاضي - أبوظبي – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إيمانه المطلق بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم منافسات كأس آسيا 2019 بأفضل صورة ممكنة عطفاً على ما تمتلكه من مزايا فريدة تضعها في مصاف الدول المتقدمة وبناء على سمعتها الطيبة في مجال إستضافة الأحداث الرياضية الكبرى.

جاء ذلك لدى لقاء معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مع سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي بحضور يوسف السركال رئيس مجلس إدارة الإتحاد ومحمد ثاني الرميثي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة دوري المحترفين، ومحمد بن ثعلوب رئيس اتحاد الجودو والمصارعة، ومحمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة.

وتم خلال اللقاء استعراض مستجدات الأمور المتعلقة بتنظيم منافسات كأس آسيا 2019 وجهود اللجنة المنظمة للبطولة على صعيد دفع عجلة التحضيرات حسب الخطط الزمنية المعتمدة،كما تم بحث العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية وسبل تطويرها بما يعود بالرقي والإزدهار على مختلف دول القارة.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء أهم مرتكزات الرؤية والمهمة الجديدتين للإتحاد القاري والتي تم إطلاقهما في العاصمة القطرية الدوحة الإسبوع الماضي منوهاً إلى أن البرامج والمبادرات التي يتبناها الإتحاد القاري تهدف بمجملها إلى تطوير مختلف جوانب المنظومة الكروية الآسيوية .

من جهته أشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد خلال اللقاء بالدور المهم الذي يضطلع به الاتحاد الآسيوي برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة للارتقاء بلعبة كرة القدم في قارة آسيا منوهاً بالجهود التي يبذلها الاتحاد القاري لدفع عجلة الاحتراف الآسيوية وتحقيق المكانة العالمية التي تستحقها.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/299298.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *