سكري القصيم يضرب الفيصلي بالصميم » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قلب تاخره بهدف الى فوز بالثلاثه

سكري القصيم يضرب الفيصلي بالصميم



المجلس الريــاضي - فريق التحرير


نجح سكري القصيم بتعزيز مركزه الرابع في دوري عبداللطيف جميل وذلك بعد ان قلب الطاولة على الفيصلي الذي تقدم بهدف ومن ثم نجح التعاون بتسجيل ثلاثية في اللقاء من الجولة 15 من دوري عبداللطيف جميل

الجناح الفيصلاوي منصور حمزي منح التقدم لعنابي سدير في وقتٍ باكرٍ للغاية وبعد 49 ثانية فقط من البداية مستغلًا تمريرة محمد سالم، هدف هو ثانِ أسرع هدف هذا الموسم انتهت عليه نتيجة الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني وتمام الدقيقة 52 سجل عبدالمجيد الرويلي هدف التعادل من ركلة حرة “بالتخصص” ليُعيد المباراة لنقطة البداية ويُسجّل سابع أهدافه هذا الموسم والخامس من الركلات الثابتة.

بالدقيقة 78 احتسب الحكم عبدالرحمن الشهري ركلة جزاء لصالح التعاون سددها الكاميروني إيفولو وتصدى لها الحارس الخبير منصور النجعي، ليردها إيفولو داخل مرمى الفيصلي ويمنح السكري التقدم للمرة الأولى في المباراة.

قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة أنهى البديل ربيع سفياني كل شيء وسجل الثالث للتعاون بتسديدة من داخل مناطق الجزاء مُستغلًا تمريرة السوري جهاد الحسين، لتنتهي المباراة بفوز التعاون بنتيجة 3/1 ووصوله للنقطة 28 ليبتعد بالمركز الرابع بفارق 9 نقاط عن الفيصلي الذي بقيَ في المركز التاسع.

20160206071131

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/299575.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *