الأردن تحتضن السوبر العربي لكرة اليد » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المنيع يختتم الزيارة التفقدية لملاعب البطولة العربية للأندية

الأردن تحتضن السوبر العربي لكرة اليد



المجلس الريـــاضي - الرياض – المركز الإعلامي للجنة الاولمبية العربية السعودية


 

 

اختار الاتحاد العربي لكرة اليد العاصمة عمان لاحتضان قمة كأس السوبر العربي التي تجمع بين فريقي النجم الساحلي التونسي حامل لقب بطولة الأندية العربية ابطال الدوري والأهلي البحريني الفائز بلقب بطولة الأندية العربية ابطال الكؤوس للعام الماضي 2015م .

وقال الأمين العام للاتحاد العربي السعودي محمد المنيع أن الاتحاد حدد يوم 19 مارس المقبل موعدا لهذه المباراة، والتي تسبق انطلاق منافسات بطولة الأندية العربية الثالثة عشرة ابطال الكؤوس للرجال والرابعة للسيدات التي يستضيفها النادي الأهلي خلال الفترة من 20 ولغاية 30 (مارس) المقبل ويشارك فيها نادي الخليج السعودي .

بدوره رحب رئيس الاتحاد الأردني د. ساري حمدان بقرار الاتحاد العربي اختيار العاصمة عمان مكانا لإستضافة هذه القمة العربية التي تجمع بين فريقين كبيرين ويتمتعان بمستويات فنية عالية ، موضحا أن الاتحاد يضع كافة امكانياته تحت تصرف الأشقاء العرب لانجاح هذه الحدث العربي الهام.

من جهة أخرى أختتم وفد الاتحاد العربي الذي يضم الأمين العام محمد المنيع ورئيس لجنة المسابقات رضا المناعي والمسؤول المالي حمد الخربوش تفقد الفنادق التي ستكون مقرا لإقامة الوفود العربية المشاركة والصالات الرياضية التي ستحتضن مباريات بطولة الأندية العربية ابطال الكؤوس وتدريبات الفرق المشاركة، حيث ابدى الوفد اعجابه بالتطور الذي وصل اليه الأردن من ناحية وجود الملاعب والبنية التحتية المؤهلة لاستضافة البطولات العربية أو الدولية والآسيوية ، وتم توقيع اتفاقية استضافة البطولة مع النادي الأهلي ممثلا برئيس النادي سعيد شقم واتحاد كرة اليد ممثلا برئيسه د. ساري حمدان خلال الحفل الخاص الذي اقيم بمقر النادي الأهلي.

unnamed554 unnamed7687

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/299772.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *