الخليج عازم على مواصلة التألق والشباب لايتأثر بالغيابات  » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قادري في المؤتمر الصحفي :

 الخليج عازم على مواصلة التألق والشباب لايتأثر بالغيابات 



المجلس الريـــاضي - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :


شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الاول على ان فريقه عاقد العزم على مواصلة تحقيق النتائج المتميزة في الدوري على الرغم من الصعوبات التي تواجه الدانة عندما يستضيف فريق قوي كالشباب مشيراً بان الجهاز الطبي لفريق الخليج يعمل بشكل مكثف لتأهيل اللاعبين المصابين الذين غابوا عن لقاء الاهلي الماضي .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع ضيفه فريق الشباب والتي ستجمعهما مساء يوم الاربعاء على ستاد الامير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة 16 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” مباراة صعبة دون شك سنخوضها امام فريق قوي كما الشباب فضلاً قصر فترة الاستعداد حيث لعبنا مباراة قوية مع الاهلي الجمعة الماضي والتي أنهيناها بالتعادل الإيجابي ولكن حاولنا وضع برنامج مناسب كي يظهر الدانة بصورة متميزة كما هي المباريات الماضية “.

وأكد قادري  أداء الشباب قد شهد تطوراً ملحوظاً بعد تولي  فتحي الجبالي مهمة تدريبه كما أضفت التعاقدات الاخيرة قوة إضافية لهم.

وحول الغيابات الإجبارية لبعض لاعبي الشباب بسبب الايقاف قال :” فريق الشباب من الفرق الكبيرة حيث يمتلك لاعبين مميزين وبالتالي لايتأثر بالغيابات ” وشدد قادري بان ذلك لن يثني من عزيمة فريقه الخليج عن تقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز تقدم الدانة في سلم دوري جميل .

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/299786.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *