النور ومضر والاهلي الصفا يتعثرون بالتعادل » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الخليج يواصل الانفراد بصدارة الدوري الممتاز لكرة اليد

النور ومضر والاهلي الصفا يتعثرون بالتعادل



المجلس الريـــاضي - الرياض - المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 

فرطت فرق النور والأهلي ومضر والصفا بالانتصار عقب نهاية مباريات اليوم الثلاثاء بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة واحدة مما أعطى الأفضلية لفريق الخليج بمواصلة صدارته لفرق الدوري الممتاز لكرة اليد بـ 10 نقاط ، ففي اللقاء الأول الذي اقيم على صالة رعاية الشباب بالدمام, تعادل فريقا النور ومضر 22-22 في مباراة جماهيرية ومثيرة وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري بسبب انضمام لاعبين الفريقان لمعسكر المنتخب السعودي الأول قبل مشاركته في البطولة الآسيوية الشهر الماضي, والتي ضمن من خلالها التأهل لمونديال فرنسا 2017م.

ورفع الفريقان رصيدهما الى 7 نقاط وضعت النور في المركز الرابع ومضر في المركز الثالث ، مع العلم بوجود لقاء مؤجل أخر للنور مع نظيره الصفا.

وفي اللقاء الآخر واصل الأهلي تفريطه بالنقاط عقب التعادل مع الصفا 26-26 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب بجدة في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى من الدوري بسبب مشاركة الفريقين ببطولة الأندية العربية.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 3 نقاط احتلوا بها المركزين التاسع والعاشر, مع العلم بوجود لقاء مؤجل آخر للأهلي مع القادسية, ومؤجلتين للصفا مع فريقا النور والعربي.

1 2 4 5

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/299858.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *