النور ومضر يترقبان قرعتي آسيا والخليج » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تقامان غداً الجمعة وبعد غد في مسقط والدوحة

النور ومضر يترقبان قرعتي آسيا والخليج



المجلس الريـــاضي - الرياض - المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 

تسحب عند الخامسة من مساء يوم غد الجمعة بمسقط قرعة البطولة الخليجية الـ 36 للأندية التي يستضيفها نادي اهلي سداب العماني خلال الفترة من 1 الى 11 مارس المقبل بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وسيتم خلال القرعة توزيع الاندية الى مجموعتين حيث يمثل عمان في هذه البطولة كلا من المستضيف نادي اهلي سداب وفريق مسقط .

وتشهد البطولة مشاركة 8 اندية وهي السد والريان من قطر والنصر والجزيرة من الامارات والاهلي البحريني ومضر السعودي واهلي سداب ومسقط من عمان ، وسيتم خلال الحفل اعلان شعار البطولة على هامش سحب القرعة .

من جهة أخرى تسحب عند السادسة مساء  يوم بعد غد السبت قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشر للأندية أبطال للدوري لكرة اليد ( تصفيات السوبر جلوب 2016 ) والتي ستقام منافساتها بالعاصمة القطرية خلال الفترة من 1824 مارس 2016 . ويشارك في البطولة 6 أندية هي ( لخويا القطري و النور السعودي و الغرافة القطري و النجمة البحريني والاهلي الاماراتي و مسقط العماني ) ، ووفقا للوائح وتنظيم المسابقات بالاتحاد الاسيوي لكرة اليد سوف تقام مراسم قرعة البطولة بنظام الدوري من دور واحد فقط وذلك بحضور المدير التنفيذي بالاتحاد الآسيوي أحمد أبو الليل والمدير الفني جاسم ذياب من ( الكويت ) ومحمد طالب المنسق العام من ( البحرين(.

 

من جهة أخرى يواصل فريق الخليج السعودي استعداداته للمشاركة في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستقام في الاردن منتصف الشهر المقبل .

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/300029.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *