ناشئو وشباب أخضر الدراجات يحققون فضية الخليجية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

منافسات الفردي تتواصل اليوم والتويجري يساند اللاعبين

 ناشئو وشباب أخضر الدراجات يحققون فضية الخليجية



المجلس الريـــاضي - الرياض – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 

حقق المنتخب السعودي للدراجات الهوائية لفئتي الشباب والناشئين المركز الثاني والميدالية الفضية في افتتاح منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للطريق التي تستضيفها امارة رأس الخيمة  في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأحرز منتخب الشباب المركز الثاني وفضية سباق الفرق ضد الساعة لمسافة 41 كم بزمن 55:33 دقيقة عن طريق اللاعبين أحمد البشري وعبدالعزيز الخويتم ويوسف اليوسف وعبدالله الرشيدي ، بعد المنتخب الإماراتي الذي حل أولاً ، وبالمركز الثالث المنتخب البحريني.

فيما حقق منتخب الناشئين فضية سباق الفرق ضد الساعة لمسافة 30 كم بزمن عن طريق اللاعبين حسن البراهيم وعبدالله المشيخص وجواد ابوعبدالله  ، بعد المنتخب الاماراتي الذي جاء بالمركز الأول ، والمنتخب البحريني الذي حل ثالثاً.

ويخوض غداً منتخب الشباب منافسات سباق فردي عام لمسافة 70 كم .

من جانبه أشاد رئيس الوفد السعودي عبدالعزيز الشهراني بالمستوى الذي قدمه شباب وناشئين الأخضر السعودي في اليوم الأول للمنافسات , لافتاً النظر إلى أن نتائج اليوم الثاني ستكون أفضل ، مقدماً شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات خالد التويجري على حضوره ومؤازرته للمنتخب والرفع من معنويات اللاعبين وهذا أمر ليس بالمستغرب على مجلس إدارة الاتحاد.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/300559.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *