يزيد الراجحي يدعم 6 متسابقين في حائل للموسم الثالث على التوالي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

يزيد الراجحي يدعم 6 متسابقين في حائل للموسم الثالث على التوالي



المجلس الريــاضي


        أعلن سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي فتح باب القبول لطلبات الترشح للفوز برعاية ستة متسابقين في رالي حائل 2016م في العام الأخير من برنامج الرعاية الذي أطلقه في عام 2014م وحدد له مدة ثلاثة أعوام امتداداً لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية و  خدمة شباب الوطن.

       ويأتي اعلان يزيد الراجحي لرعاية ستة متسابقين في رالي حائل من باب حرصه على تمكين الشباب وتذليل العقبات أمامهم لاطلاق مواهبهم وتفجير طاقاتهم الابداعية عبر بيئة رياضية تنافسية تحت اطار رسمي ومهيأة بجميع سبل الأمان والسلامة.

وبامكان المتسابقين التقدم للترشح لطلب الرعاية من خلال ارسال السيرة الذاتية لكل متسابق خلال الفترة من 17 إلى 24 فبراير الجاري على الايميل الخاص باستقبال الطلبات

yr@yazeedracing.com

حيث سيتم فرز أسماء المتسابقين المتقدمين لطلب الرعاية بناءاً على عدة معايير واشتراطات معينة لضمان الاستفادة القصوى من المشاركة ويأتي في مقدمة هذه الاشتراطات والمعايير عدد المشاركات ومنصات التتويج وجاهزية السيارة وكذلك متوسط معدل النتائج وعدد مرات انهاء السباق.

وكانت النسختين الماضيتين من برنامج دعم يزيد الراجحي لمتسابقي رالي حائل قد شهدتا تنافساً مثيراً وقوياً من المتسابقين الذين دخلوا سباق مثير في المفاضلة حتى الرمق الأخير قبل الاعلان عن القائمة النهائية للأسماء الفائزة.

ومن ناحيته أكد سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي الذي يحظى باهتمام الراعي الرسمي لفريقه “جان برجر” أن برنامج الرعاية والدعم الذي قدمه يعتبر أقل ما يمكن تقديمه للمتسابقين لإبراز مواهب الشباب السعوديين ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم من خلال دخول دائرة المنافسة وخوض معترك الصراع على تحقيق النتائج المميزة.

وأشار يزيد الراجحي إلى أن رالي حائل يعتبر من أهم الأحداث الرياضية على مستوى المنطقة عطفاً على ما يحمله من أبعاد وأهداف رياضية وسياحية واقتصادية ولهذا فان مشاركة الشباب السعودي فيه لها أثر كبير على حضورهم في رياضة السيارات.

وبين يزيد الراجحي أن الهدف الأساسي من دعم شباب الوطن وايجاد منافسين جدد في رياضة السيارات يتمثل في رفع درجة المنافسة وتأهيل الشباب للمساهمة في تعزيز مكانة رياضة المملكة العربية السعودية و تشجيعهم على ممارسة هوايتهم المفضلة في بيئة آمنة ومجهزة بأعلى وسائل السلامة.

وتوقع ألا يقل الموسم الحالي عن المواسم السابقة من ناحية التنافس على الرعاية وهو الأمر الذي يسهم في افراز أسماء مميزة تسجل حضوراً لافتاً في الرالي.

وتمنى يزيد الراجحي صاحب أعلى رقم في عدد الانجازات على أرض الوطن أن يحالف التوفيق جميع المتقدمين للاستفادة من الرعاية مقدماً في الوقت نفسه شكره وتقدير للراعي الرسمي لفريقه سلسلة “جان برجر” على ما يحظى به الفريق من اهتمام ودعم.

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/300629.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *