الصفا يتواجه مع مضر والنور في ضيافة الوحدة والهدى يُلاقي الاهلي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المحيط يستضيف النجمة والجيل يتواجه مع حراء

الصفا يتواجه مع مضر والنور في ضيافة الوحدة والهدى يُلاقي الاهلي



المجلس الريــاضي - الرياض - المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


تتواصل يوم غد الجمعة منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد في جولته التاسعة, وذلك بإقامة 6 لقاءات مُرتقبة على أربع صالات مُختلفة ستكون على النحو التالي:

 

الصفا × مضر

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصفا نظيره مضر في أبرز لقاءات الجولة على صالة رعاية الشباب بالدمام, عند تمام الرابعة والنصف عصراً, في لقاء يدخله مضر وهو في المركز الثاني بامتلاكه 11 نقطة في رصيده, مع العلم بلعبه لقاء مقدم, بينما يدخل الصفا اللقاء وفي رصيده خمس نقاط يحتل بها المركز السابع, ولديه لقاء مؤجل مع العربي.

 

الوحدة × النور

 

وفي اللقاء الأخر الذي لا يقل أهمية عن سابقه, يحل النور ضيفاً على الوحدة بصالة الشرائع بمكة المكرمة, عند الرابعة والنصف عصراً أيضاً, حيثُ يدخل النور وفي رصيده  11 نقطة تضعه في المركز الثالث, وإما الوحدة فيمتلك ثلاث نقاط يحتل بها المركز العاشر.

 

الهدى × الاهلي

 

وعلى صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف سيلتقي الهدى مع الاهلي عند تمام الرابعة عصراً, في لقاء يدخله الفريقين وبرصيدهم أربع نقاط, تضعهم في المركزين الثامن والتاسع على التوالي.

 

الخليج × القادسية

 

ويلعب متصدر الترتيب العام لفرق الدوري برصيد 14 نقطة فريق الخليج مع نظيره القادسية عند السادسة مساءً, على صالة رعاية الشباب بالدمام, مع العلم بلعب الخليج للقاء مقدم, وإما القادسية فيقع في المركز الخامس بامتلاكه سبع نقاط في رصيده.

 

الترجي × الابتسام

 

وفي اللقاء الأخر الذي سيقام على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف, سيلعب الترجي مع نظيره الابتسام, عند الخامسة والنصف مساءً, حيثُ يدخل الترجي اللقاء وفي رصيده ثمان نقاط يحتل بها المركز الرابع, في حين يمتلك الابتسام نقطة واحدة يتذيل بها سلم الترتيب العام لفرق الدوري.

 

العدالة × العربي

 

ويستضيف العدالة على صالة رعاية الشباب بالاحساء نظيره العربي عند الرابعة والنصف عصراً, في لقاء يدخله العدالة وهو في المركز الحادي عشر وما قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة, بينهما العربي يدخل اللقاء وهو في المركز السابع برصيد خمس نقاط.

دوري الاولى

على الجانب الآخر تتواصل يوم غداً الجمعة وبعده السبت مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة ستة لقاءات عن جولته الخامسة عشر, حيثُ يستضيف المحيط نظيره النجمة على صالة نادي الخليج بسيهات, وذلك في افتتاح لقاءات الجولة عند تمام الثانية والنصف ظهراً, في لقاء يدخل المحيط وبرصيده 24 نقطة يتصدر بها سلم الترتيب العام لفرق الدوري, بينهما يدخل النجمة وبرصيده  15 نقطة تضعه في المركز الخامس.

وسيتواجه الجيل مع حراء على صالة رعاية الشباب بالاحساء عند السادسة مساءً, حيثُ يدخل الجيل اللقاء وفي رصيده 22 نقطة يحتل بها المركز الثالث, وإما حراء صاحب المركز التاسع فيمتلك عشر نقاط.

ويحل هجر ضيفاً على الشباب بصالته في الرياض عند تمام الرابعة والنصف عصراً, حيثُ يدخل هجر وهو في المركز الرابع برصيد 17 نقطة, بينما يمتلك الشباب عشر نقاط يقع بها في المركز العاشر.

وفي الجوف يلعب العروبة على صالته مع القارة عند السادسة مساءً, في مباراة يدخلها العروبة وهو في المركز السابع برصيد  13 نقطة, وإما القارة صاحب المركز الحادي عشر وما قبل الأخير فيمتلك في رصيده ثمان نقاط.

ويستضيف الأنصار على صالته بالمدينة المنورة نظيره الرياض عند الرابعة والنصف عصراً, حيثُ يدخل العربي اللقاء وفي رصيده 11 نقطة يحتل بها المركز الثامن, وإما الرياض فيمتلك نقطة واحدة في رصيده يتذيل بها سلم الترتيب العام لفرق الدوري.

وستختتم لقاءات الجولة بعد غداً السبت بمواجهة ستجمع وصيف الدوري برصيد  22 نقطة فريق الروضة, مع نظيره فريق الخويلدية الذي يمتلك 13 نقطة تضعه في المركز السادس, وذلك على صالة رعاية الشباب بالاحساء, عند تمام الثانية والنصف ظهراً.

الابتسام × الترجي الخويلدية × العروبة

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/300681.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *