قادري في المؤتمر الصحفي : الخليج عاقد العزم للفوز على هجر المتجدد » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قادري في المؤتمر الصحفي : الخليج عاقد العزم للفوز على هجر المتجدد



المجلس الريـــاضي - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج : 


شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج على عزيمة فريقه القوية لتحقيق الفوز على ضيفه فريق هجر لتأكيد جدارة البقاء مبكراً في دوري الاضواء مشيراً بانهم يدركون صعوبة اللقاء خصوصاً بعد نشوة الفريق الهجراوي إزاء الفوز الاول الذي حققه على الفتح في الدوري .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة فريقه ضيفه فريق هجر ضمن منافسات الجولة 17 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” ندخل في  منعرج هام وصعب من الدور الثاني للدوري حيث يبحث كل فريق لتحقيق أهدافه فالخليج لازال يريد تأكيد بقاءه بكسر حاجز رصيد 20 نقطة ومن ثم البحث عن الأهداف الثانوية ، كما ندرك بان هجر يبحث عن طوق نجاة وسنسعى بطريقتنا تحقيق أول فوز لنا في الدور الثاني وتعزيز موقعنا في المنطقة الدافئة في سلم الدوري ” .

وأكد قادري بان الدانة سيفقد المدافع بوبا والذي يعتبر مهم الناحية الفنية والمعنوية إلا اننا على ثقة كبيرة بالبديل الاجهز بتقديم مباراة كبيرة كما هي المباريات الفائتة .

وأشار قادري بان هجر قد تغير بصورة كبيرة عن الدور الاول حيث يعتبر هو إكثر فريق في دوري جميل من ناحية الانتدابات إذ تعاقد مع 7 لاعبين جدد الامر الذي يؤكد على عزمهم على إحياء أمل البقاء إلا ان الخليج سيعمل بكل قوته لتحقيق النقاط الثلاث .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/300682.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *