وزير الشباب والرياضة السوداني يزور الأولمبية السعودية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اجتمع مع الأمير خالد بن بندر واطلع على اقسام ومنشآت اللجنة

وزير الشباب والرياضة السوداني يزور الأولمبية السعودية



المجلس الريـــاضي - الرياض-المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


استقبل المدير التنفيذي للعلاقات الدولية باللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير خالد بن بندر صباح اليوم الثلاثاء في مقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض وزير الشباب والرياضة في جمهورية السودان السيد/ حيدر قالوكوما وعدد من الشخصيات الرياضية المرافقة له بحضور المدير التنفيذي للموارد البشرية باللجنة الأولمبية محمد الكبسي ومدير المشاريع والإستراتيجيات للاتحادات واللجان الرياضية باللجنة الأولمبية عبدالله المصيليخ.


واطلع الوزير حيدر على منشأت وأقسام اللجنة الأولمبية واستمع الى شرح مفصل حول ماتحتويه كافة الأقسام فيها بالاضافة الى الخطط المستقبلية لها وابرز اوجه التطوير التي تشهدها اللجنة في الفترة الحالية.

كما قام الوزير السوداني بزيارة للجنة السعودية للرقابة على المنشطات التي قدم من خلالها السكرتير الفني باللجنة سعود الشعشاع شرح للوزير السوداني عن أقسام اللجنة وعملها وآلية التحليل والنتائج.
وفي نهاية الزيارة تبادل الأمير خالد بن بندر مع الوزير السوداني الهدايا التذكارية.

من جهته عبر المدير التنفيذي للعلاقات الدولية الأمير خالد بن بندر عن ترحيبه بزيارة الوفد السوداني مشيراً إلى ان السعودية حاضرة دائماً في كافة سبل التعاون وتبادل الخبرات مع الجميع وأن اللجنة الأولمبية العربية السعودية حريصة على توطيد العلاقات مع كافة الجهات الرياضية حول العالم بما فيها وزارة الشباب والرياضة بجمهورية السودان.
فيما قدم الوزير السوداني شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ولكافة المسؤولين في الأولمبية السعودية على ماوجده من حفاوة وترحيب في زيارته للسعودية مؤكداً ان الزيارة كانت موفقة وناجحة وفق الخطة المعدة مسبقاً.

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/301269.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *