قادري : الخليج حريص على ردة فعل إيجابية في لقاء التعاون الصعب » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قادري : الخليج حريص على ردة فعل إيجابية في لقاء التعاون الصعب



المجلس الريـــاضي - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :


شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج على حرص فريقه لعمل ردة فعل إيجابية عندما يحل ضيفاً على فريق التعاون وذلك لتعويض خسارتي الشباب وهجر مشيراً بانهم يدركون صعوبة المباراة لاسيما وان التعاون يعتبر من أفضل فرق الدوري إلا ان الثقة كبيرة بلاعبي الدانة بان يقدموا مباراة مميزة والظفر بمزيد من النقاط لتعزز من موقف الخليج بالبقاء في دوري جميل .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث حول مباراة الخليج مع مضيفه فريق التعاون مساء الخميس ببريد ضمن منافسات الجولة 18 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” لاشك بأنها مباراة صعبة على الفريقين فنحن حريصون على التعويض وان كان امام فريق قوي ومميز كالتعاون فلدينا الثقة الكبيرة بلاعبي فريقي بتحقيق نتيجة إيجابية ان شاء الله “.

وأنتقد قادري جدولة الدوري حيث انها ترهق الفرق خصوصا التي لاتملك دكة بدلاء مميزين مشيراً بان التعاون  في هذه الجولة يملك أفضلية الراحة حيث ارتاح لاعبيه بعد لقاء الهلال اي قبل 11 يوم بعكس الخليج الذي لم يتمتع بالراحة نظراً لضيق الوقت حيث لم يفصل بين مباراتي هجر والتعاون سوى 5 ايام مضافاً لها فترة السفر إلى القصيم.

وأبدى قادري ارتياحه بعودة صمام الأمان المدافع الكاميروني أمينو بوبا بعد الايقاف مشيراً بانه يمثل قيمة كبيرة للفريق سواء من الناحية الفنية أو حتى المعنوية .

وفي الختام بعث قادري رسالة لكافة الخلجاويين طالب من خلالها بعد تهويل الامر بعد خسارتي الشباب وهجر وان تثق بفريق الدانة لانه قادر على تجاوز هذه العثرة بتكاتف الجميع وقال :” بالتأكيد بان مستويات فرق الدوري تطور في الدور الثاني وخصوصا فرق المؤخرة بدليل النتائج والمفاجئات التي باتت تحققها ويأتي ذلك للانتدابات التي قامت بها هذه الاندية حيث وصل البعض الى 7 الى 6 لاعبين ما بين اجانب ومحليين “.

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/301271.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *