دورة ” برنامج وقت الريشة ” تستهدف ٢٥ معلماً  » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اختتمت بالشرقية تحت شعار "إعطاء فرصة لعب لكل طفل " 

دورة ” برنامج وقت الريشة ” تستهدف ٢٥ معلماً 



المجلس الريــاضي - الرياض - المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 

اختتمت أمس دورة “برنامج وقت الريشة ” الخاص ببرنامج الاتحاد الدولي للمدارس والذي يهدف إلى جعل رياضة الريشة الطائرة أحد أكثر الألعاب شعبية في العالم داخل المدارس تحت شعار “إعطاء فرصة لعب لكل طفل ” وأقيمت الدورة بتنظيم من اللجنة السعودية للريشة الطائرة بالتعاون مع الإتحاد الدولي وبإشراف الإتحاد الآسيوي .

وأستهدفت الدورة والتي استمرت ليومين ٢٥ معلماً من المنطقة الشرقية كافة، وسيبدأ المعلمون بالعمل خلال المدارس وبتدريب الطلاب النشء على أساسيات الريشة الطائرة مما سيؤهلهم خلال الأشهر القادمة لممارسة اللعبة والإنضمام للاعبي مركز التدريب بالمنطقة الشرقية .

من جهة أخرى اختتمت دورة للمحاضرين والتي اقيمت بالتزامن مع دورة ” برنامج وقت الريشة “، وأستهدفت الدورة خمسة محاضرين هم مدرب الفئات السنية عمار عوض ومحمد القرشي وعبدالرحمن المقهوي وزهير الموسى وعليان شديد . 

وهدفت الدورة إلى إعداد محاضرين في برنامج وقت الريشة لتدريب المدرسين من خلال عشر وحدات في محتوى وقت الريشة وعن طرق التواصل مع الاتحاد الاسيوي والدولي لإرسال التقارير بعد إقامة كل دورة وعن تقسيم الدورة وطرق التعليم بالنظري والعملي والتركيز على المهارات الاسياسية للعبة وشرحها بشكل صحيح، إضافة لضمان استمرارية البرنامج وتدريب أكبر عدد من المدرسين في المستقبل . 

وحاضر في الدورتين المحاضر الدولي البحريني جعفر إبراهيم وأشرف عليها مدير التطوير في الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة الماليزي تانا بالني .

IMG_2907 IMG_2909 IMG_2910

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/301868.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *