سلمان بن ابراهيم يلتقي إنفانتينو ونجوم الكرة العالمية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

شهد المباراة الكروية الإستعراضية بمقر الفيفا

سلمان بن ابراهيم يلتقي إنفانتينو ونجوم الكرة العالمية



المجلس الريــــاضي - زيوريخ – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


 

شهد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم في  مقر الإتحاد الدولي بمدينة زيوريح السويسرية المباراة الإستعراضية التي جمعت عدد من نجوم الكرة العالمية بمشاركة السيد جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي وعدد من المسئولين في الفيفا .

 

والتقى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على هامش المباراة السيد إنفانتنيو مشيدا بفكرة إقامة مثل هذه المبادرات المتميزة التي تسهم في توطيد أواصر المحبة والتلاقي بين منتسبي لعبة كرة القدم في مختلف إنحاء العالم.

 

كما تبادل رئيس الإتحاد الآسيوي مع السيد إنفانتينو البحث في مجمل التحديات التي تواجه مسيرة الإتحاد الدولي خلال الفترة المقبلة ، وتم التأكيد على أهمية العمل المثمر من أجل تحقيق المصالح العليا للعبة كرة القدم في العالم.

 

و التقى رئيس الإتحاد الآسيوي عقب المباراة مع عدد من كبار النجوم العالميين المعتزلين أمثال الإيطاليين باولو مالديني وفابيو كانافارو،والهولندي كلارنس سيدورف،والبرتغالي لويس فيغو،والإسبانيين كارلوس بويول وميشيل سالغادو،حيث تم التأكيد على أهمية الدور الذي يلعبه النجوم المعتزلون في عكس الصورة الحضارية عن كرة القدم وتنمية أدوارها في نشر قيم التسامح والتعارف بين مختلف شعوب العالم.

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/301869.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *