نانتومي يحقق خامس ميداليات أخضر الكاراتيه » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

 في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي بشرم الشيخ   

نانتومي يحقق خامس ميداليات أخضر الكاراتيه



المجلس الريــاضي - الرياض - المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


اختتم المنتخب السعودي للكاراتيه مشاركته في بطولة الدوري العالمي التي نظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه بمدينة شرم الشيخ بمشاركة اكثر من 400 لاعب ولاعبه مثلوا 25 دولة .

حيث اضاف لاعب المنتخب السعودي ابراهيم نانتومي ميدالية فضية  في آخر ايام البطولة لترتفع حصيلة المنتخب  السعودي الى 5 ميداليات ” بواقع ذهبية وفضيتان و برونزيتان ” و توج اللاعب نانتومي بالميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن 84 كجم  بعد ان خسر في المباراة النهائية امام اللاعب المصري عبدالله ابراهيم بفارق نقطة واحدة .

وينتظر ان تعود مساء اليوم بعثة المنتخب السعودي الى الرياض بعد فراغها من هذه المشاركة الدولية .

من جهته ابدى مدرب المنتخب السعودي عبدالفتاح النجار سعادته بهذه المشاركة وقال :” اداء المنتخب السعودي كان رائع جدا بشهادة العديد من خبرا اللعبة الذين امتدحوا تطور لاعب الكاراتيه السعودي من خلال ما يقدمه في المباريات وان شاء الله يستمر هذا التطور ويواصل اللاعب السعودي حضوره في جميع المنافسات ” .

من جهته ابدى اللاعب ابراهيم نانتومي سعادته بتحقيق الميدالية الفضية وقال :” بذلت كل ما ستطيع من اجل تحقيق  الميدالية الذهبية ولكن لم اوفق والحمد الله استطعت تحقيق الفضة في بطولة دولية  وان شاء الله احقق طموحي في المشاركات المقبلة ” .

وكانت بطولة الدوري العالمي قد شهدت مشاركة ستة حكام سعوديين يتقدمهم رئيس لجنة الحكام مشرف الشهري وحسن دغريري وعلى الشهري وبكر سندي وفيصل دغريري  وعثمان حكمي .

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/301876.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *