الامير سلطان بن محمد يتسلم تقريراً عن ميدان فروسية الجوف » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

فيما تم تكريمه من ال الشيخ

الامير سلطان بن محمد يتسلم تقريراً عن ميدان فروسية الجوف



المجلس الريـــــاضي


تسلم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير تقريراً مصوراً عن ميدان الفروسية بالجوف، بحضور وكيل امارة منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالجوف الاستاذ أحمد بن عبدالله ال الشيخ، حيث قدم التقرير مدير عام الميدان المشرف على اللجان الفنية الاستاذ أمجد بن دهام الدهام .

وقد استمع سموه من الدهام لشرح موجز وسريع عن أهم الإنجازات والطموحات والأهداف التي يسعى مجلس الإدارة لتحقيقها مستقبلاً بإذن الله .

وقد نال التقرير اعجاب سمو الامير سلطان بن محمد، حيث اثنى على الجهود والدعم الذي يتلقاه الميدان من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، واهتمام ومتابعة وكيل امارة منطقة الجوف رئيس مجلس الإدارة الاستاذ احمد ال الشيخ ، مؤكداً ان الاهتمام بهذه الرياضة من أولويات القيادة الرشيدة لما لهذه الرياضة من تأصيل للشجاعة والشهامة والثقة بالنفس .

وفي نهاية اللقاء قدم ال الشيخ هدية تذكارية لسمو الامير سلطان بن محمد عبارة عن قطعة سدو فاخره تحمل شعار ميدان الفروسية بالجوف .

بدوره رفع الاستاذ امجد الدهام شكره وتقديره لسمو الامير سلطان بن محمد على حسن الاستماع والاهتمام وعلى دعمه السخي لميادين المملكة وهذه الرياضة ، وقال الدهام ان الامير سلطان بن محمد يعتبر بمثابة أب روحي لعشاق رياضة الفروسية، ناقلاً آسمى آيات الشكر والعرفان والمحبة لسموه من أبناءه ملاك الخيل بالمنطقة

واكد الدهام أن ميدان الفروسية بالجوف اصبح الان بمصاف باقي الميادين بالمملكة حيث يطبق كافة الشروط المعمول بها بنادي الفروسية بالرياض وباقي ميادين المملكة، موضحاً ان الميدان استكمل بعد هذه الانجازات جميع الشروط لاعتماده ضمن الميادين الحاصله على دعم خادم الحرمين الشريفين “حفظه الله” ودعم عز الخيل، ليتم بعد ذلك تصنيفه من قبل نادي الفروسية بالرياض حسب اللائحة لديهم .

واكد الدهام ان هذه الانجازات كانت بفضل الله ثم بوقفة ودعم أمير الرياضة والشباب بالمنطقة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف، والمتابعة المستمرة من وكيل امارة المنطقة رئيس مجلس الإدارة وتوجيهاته السديدة ليكون الميدان في افضل صور هذه الرياضة المشرفة .

وبين الدهام ان لأمانة المنطقة ممثله بامينها نائب رئيس مجلس الادارة المهندس عجب القحطاني دور كبير وفعال كان احد عوامل النجاح بالموسمين من خلال تقديمه لكل ما امكن من دعم مادي ولوجستي . مقدماً شكره لجميع رؤساء واعضاء اللجان الفنية ورجال الأعمال .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/307839.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *