بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أمير القصيم يكرم نجوم أخضر الكاراتيه



المجلس الريـــاضي - الرياض – المنسق الاعلامي للاتحاد السعودي للكاراتيه


كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم نجوم المنتخب السعودي للكاراتيه وذلك بمناسبة تحقيقهم العديد من الانجازات خلال مشاركتهم في العديد من البطولات الخليجية والعربية والقارية والعالمية وتمثيلهم الوطن خير تمثيل .

وتسلم لاعبي المنتخب السعودي عمر العازمي وبدر العتيبي ورائف تركستاني الهدايا التكريمية بهذه المناسبة من سموه خلال حفل افتتاح اكاديمية الجفن الرياضية بمدينة بريدة .

وتمنى سمو الامير فيصل التوفيق لجميع الاتحادات التى تمثل الوطن في المناسبة الرياضية وان يكون تمثيلهم خير تمثيل وان يكون هذا التكريم حافز للاعبي الكاراتيه بتحقيق المزيد من الانجازات .

من جانبه ابدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص سعادته بهذا التكريم وموكداً ان مثل هذا التكريم يزيد من مسؤولياتهم في الاتحاد من اجل تحقيق العديد من الانجازات وسيكون حافز كبير لهم الى تحقيق الافضل في المشاركات المقبل ومشيرا الى ان تكريم نجوم منتخب الكاراتيه غير مستغرب من قبل الامير فيصل بن مشعل الذي يحرص على تكريم جميع المتميزين من ابناء الوطن في كافة المجالات واهتمامه بالرياضيين وحثهم على بذل المزيد من العطاء لصالح الوطن .

IMG_8862 IMG_8863 IMG_8864

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/310968.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *