بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

لاتفاق يطلق هويته الجديدة ويدشن أطقم الفريق في جميل‎



المجلس الريـــاضي


دشنت إدارة نادي الاتفاق الهوية الجديدة للنادي عبر إطلاق الشعار الموحد للنادي والذي روعي فيه المحافظة على روح الشعار القديم مع إدخال بعض التعديلات بما يواكب المرحلة الجديدة.

وأزاحت الإدارة الستار عن الهوية الجديدة في حفل دعي له الإعلاميون وجماهير النادي حيث شهد إطلاق الشعار الجديد وتدشين الأطقم الثلاثة لفريق كرة القدم الأول الذي سيشارك في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالإضافة إلى الكشف عن التصميم الخاص بمتجر النادي والذي ينتظر افتتاحه قريباً.

وكان الحفل قد بدأ بإطلاق عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة التسويق طلال البنعلي لهوية النادي الجديدة من خلال فيديو قدم من خلاله نبذة عن تاريخ النادي والتحولات التي مرت به والمعاني التي يرمز لها الشعار الجديد، كما استعرض الفيديو الأطقم الثلاثة للفريق في الموسم المقبل والذي ستنفذها شركة كابا العالمية وتصاميم متجر النادي ومميزات الاشتراك في عضويته السنوية.

وأكد البنعلي بأن الشعار الجديد يأتي لخدمة النادي على كافة الأصعدة الاحترافية واللوجستية والتسويقية، موضحاً بأن الإدارة ستعمل على تسجيل الشعار رسمياً للحفاظ على مكتسبات النادي.

وشهد الحفل لقاءً جماهيرياً مع مجلس الإدارة حيث أجاب فيه رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل على أسئلة الجماهير فيما يتعلق بأوضاع النادي في الموسم الماضي والتحضيرات القائمة للموسم المقبل.

وأكد خالد الدبل بأن الإدارة ماضية باهتمام كبير لدعم الفريق بالعناصر المحلية والأجنبية التي يحتاجها وفق رؤية الجهاز الفني، مشدداً على أن ذلك لن يكون على حساب نجوم النادي ومواهبه الصاعدة وإنما في إطار دعمهم بما تحتاجه المشاركة في دوري عبداللطيف جميل.

ونفى الدبل معظم الأخبار التي تتحدث عن مفاوضات يجريها النادي مع عدد من اللاعبين المحليين ومن بينهم مهاجم الهلال يوسف السالم واصفاً إياها بأخبار الصيف.
وقال: “نحن في الاتفاق نتشرف باللاعب يوسف السالم لكن الحقيقة أننا لم نفاوصه”.

وأوضح رئيس الاتفاق بأن النادي أبدى رغبته لإدارة الأهلي في استمرار المدافع سعيد الربيعي بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق.
وأضاف: “وجدنا تعاوناً كبيراً من إدارة الأهلي غير أنها أرجأت حسم الأمر لقرار المدرب الجديد للفريق البرتغالي غوميز”.

وأوضح الدبل أن الأوضاع المالية في الأندية خطيرة بسبب ارتفاع مستوى الصرف وتعاظم المديونيات وهو ما يعيق تحقيق الاكتفاء الذاتي، داعياً جماهير الاتفاق إلى المبادرة في الاشتراك في عضوية النادي ليكون ذلك أحد قنوات الدعم.

وفي الإطار نفسه كشف نائب رئيس النادي حاتم المسحل أن الإدارة واجهت صعوبات في الفئات السنية مع بداية تسلم النادي وهو ما أدى إلى هبوط فريق فئة الشباب، واعداً بعمل كبير لأجل عودته للدوري الممتاز وصعود الفريق الأولمبي.

وأكد المسحل بأن الإدارة ستعمل بكل جدية مع الجهاز الفني لخلق فريق قوي في دوري (جميل) ليكون قادراً على المنافسة على أحد المراكز الستة الأولى، مشدداً على أن العمل قائم من أجل أن يتواجد في كل خانة بالفريق لاعب أساسي وآخر احتياطي مميزين.

وأوضح المسحل بأن الإدارة تحاشت في الموسم الماضي الحديث عن التحكيم رغم وجود أخطاء واضحة في بعض المباريات من أجل عدم إيجاد شماعة للاعبين وليتفرغ الجميع للعمل وهو ما كان سبباً من أسباب الصعود.

وشهد الحفل توقيع عقد بين رئيس النادي خالد الدبل والمدير التنفيذي لشركة فكرة عبدالرحمن المعيبد المصممة والمنفذة لمتجر النادي، كما تم تكريم مصمم الشعار عبدالرحمن الركبان وشركة هوية لإسهامها في تنفيذ الشعار وأعضاء مجلس الجمهور.

IMG-20160609-WA0035

IMG-20160609-WA0036

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/311651.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *