بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في اللقاء الافتتاحي للبطولة الدولية لكرة الماء للناشئين

عميد الوطن يهزم رعد الشمال .. والقادسية يهزم الملكي



المجلس الريــاضي - الدمام - المركز الإعلامي للاتحاد السعودي للسباحة


شهد اليوم الافتتاحي من البطولة الدولية المصغرة لكرة الماء للناشئين تحت سن 16 سنة، التي انطلقت مساء أمس على مسبح الصالة الخضراء بالهيئة العامة للرياضة بالدمام ولمدة خمسة أيام فوز فريق عميد الوطن على منافسه رعد الشمال بنتيجة 17-4 ، فيما تغلب فريق القادسية على منافسه الملكي بنتيجة 12-5 في اللقاء الذي أقيم بعده مباشرة.

ويشارك في البطولة المصغرة 4 فرق ، وتلعب جميعا ضد بعضها بنظام الدوري في المرحلة الأولى ، على أن يلتقي المتصدر مع صاحب المركز الرابع في الدور نصف النهائي، ويلعب صاحبي المركزين الثاني والثالث ضد بعضهما لتحديد المتأهل الثاني الى المباراة النهائية التي ستقام مساء الأثنين المقبل.

وتستكمل لقاءات البطولة مساء اليوم في الساعة العاشرة والربع بمواجهة تجمع بين عميد الوطن والملكي في اللقاء الأول، في لقاء تميل كفته لصالح الأول الذي حقق فوزا عريضا على منافسه رعد الشمال في المباراة الأولى، فيما يلتقي القادسية ورعد الشمال في اللقاء الثاني الذي سينطلق في الساعة الحادية عشر مساء. 

وتأتي اقامة هذه البطولة ضمن سلسلة نشاطات الاتحاد السعودي للسباحة برئاسة الامير عبدالعزيز بن فهد والإهتمام بتطوير لعبة كرة الماء .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/311836.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *