بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس الإتحاد الرياضي العام يشيد بالكابتن حسام السيد



المجلس الرياضي ؛ جمال الأسعد


 

في تصريح اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أشاد بانجازات المدرب الوطني حسام السيد محليا وخارجيا.
وبذلك يضع اللواء جمعة الكرة بملعب اتحاد كرة القدم الذي يضع الحجج والذرائع لعدم التعاقد مع السيد، ويبدو أن الأسباب الحقيقية هي أن رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لا يقبل بمدرب متمكن وصاحب قرار لأنه يمارس هواياته بفرض أرائه على المدرب (الحكيم).
فخلال المباريات الاستعدادية كان واضحا أن الدباس هو من يقود المنتخب على دكة البدلاء، رغم انه رجل علاقات عامة ولا يعرف ألف باء كرة القدم.
أما رئيس اتحاد كرة القدم فيصرح بأنه سيعتمد على اللاعبين المحليين دون وجود أي رأي للحكيم الذي من المفترض أن يحدد هو خياراته باللاعبين.
ولذلك سيبق الحكيم مدربا لأنه يناسب طموحات الدباس ورمضان، الأول كمدرب للفريق ويتحكم بكل مل يتعلق بالمنتخب والثاني يقرر عن المدير الفني ويفرض ما يريد.
ويبدو أن قدر منتخبنا أن يبق لعبة تناسب بريستيج الدباس ومصالح الرمضان وهذا يحتاج إلى تدخل حقيقي وفوري من المكتب التنفيذي لإيقاف هذه المهزلة لان الاستحقاق العالمي على الأبواب ولم يتبق وقت للعب بمنتخبنا اكثر من ذلك.
وللتذكير فان اهم انجازات المدرب الوطني حسام السيد انه حصد الذهبية الوحيدة في تاريخ كرتنا بالتتويج ببطولة غرب آسيا، وخارجيا نجح مع الكثير من الأندية العربية، ونجح بالتتويج مع منتخب العراق بذهبية بطولة العالم العسكرية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/311885.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *