بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بن تركي : لم يكن لدى الرغبة في العودة لكرسي الرئاسة



المجلس الريــــاضي


أكد رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أن نتائج اجتماع أعضاء شرف النادي كانت جيدة ومثمرة وجاءت لتؤكد أن للنصر رجال حريصون على مسيرته وهدفهم إسعاد محبيه حسب وقال الشي الذي لم أتوقعه هو ما حدث في آخر الاجتماع فانا حضرت كعضو شرف ولم يكن لدى الرغبة في العودة لكرسي الرئاسة بل حضرت وأنا عاقد العزم على دعم أي مرشح ولكنني وجدت إصرارا كبيراً من  الأمير مشعل بن سعود تبع ذلك مكالمة لسموه مع والدي الأمير تركي بن ناصر تبع ذلك  إصرار من كل الأعضاء الحاضرين على عودتي للرئاسة وخلال ذلك أجريت بعض المكالمات مع بعض المهمين لدي ووجدت منهم نفس رغبة أعضاء الشرف ومن أجل المصلحة العامة للنصر وتقديرا للأمير مشعل وأعضاء الشرف ومباركة الوالد وافقت على العودة لكرسي رئاسة النادي  ومن أجل النصر هذا الكيان الذي نعشقه جميعاً أنا مستعد للتضحية بكل شئ , وأضاف الأمير فيصل بن تركي الاجتماع قائلاً انا حضرت اجتماعات كثيرة لأعضاء الشرف ولكن هذا أول اجتماع نخرج منه برؤية واضحة ويكون الجميع على توافق تام على جميع ما تم مناقشته في الاجتماع , وأشاد الامير فيصل بالوفقة الصادقة من اعضاء الشرف لدعم مسيرة النادي في المرحلة القادمة وقال ان حجم التبرعات التي اعلنها اعضاء الشرف في الاجتماع يؤكد ذلك وهو امرأ جميل ومبشر بتأكيد التفاف أعضاء الشرف حول النادي.  

وقال الأمير فيصل إن موافقة الأمير مشعل بن سعود على تولى رئاسة هيئة أعضاء الشرف شرف كبير لنادي النصر وسوف يكون في القريب العاجل مكتب تنفيذي وأمانة لهيئة أعضاء الشرف بمقر النادي . ومن بعد هذا الاجتماع سنخطط لكل الأمور التي تهم النادي بإذن الله .

 وأضاف قائلاً في الاجتماع تم بالإجماع اختيار المهندس عبدالله العمراني ليكون نائب لرئيس النادي وأنا أتشرف بوجود العمراني في هذا المنصب وان شاء الله توفق إدارة النادي في تحقيق طموحات وآمال محبي النادي وعشاقه خلال الفترة القادمة . وفي نفس الوقت أقدم خالص الشكر والتقدير والامتنان للعميد فهد المشيقح على العمل الكبير الذي قام به من أجل النصر طوال الفترة الماضية وأنا متأكد من أن أبو تركي سيواصل تقديم كل ما هو مفيد وجديد خدمة للنادي من خلال تولية منصب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف .

وأكد الأمير فيصل أن والده الأمير تركي بن ناصر كان داعماً للنصر منذ أيام الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله وسوف يظل داعما قوياً للنصر وبإذن الله نوفق جميعاً في خدمة النصر.

 ووجه الأمير فيصل بن تركي رسالة لجماهير النصر قائلاً الاستعداد قد يكون متأخراً بعض الشئ بالنسبة للمدرب واللاعبين الأجانب في الوقت الذي ستنطلق التدريبات في وقتها المحدد وبإذن الله سنعمل كل ما في وسعنا لإتمام كافة الأمور ولإسعاد جماهير النصر في الموسم المقبل .

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312016.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *