بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الفايز: أدعم كافة توجهات القيادة الرياضية.. وأنا بريء من بيانهم



المجلس الريـــــاضي


كشف رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز حقيقة البيان المنسوب إليه اتجاه الإدارة الحالية الصادر قبل أيام باسمه، متفاجئا بنسبه إليه، مؤكداً بأنه عضو شرف اتحادي، وقبل ذلك مشجع للنادي وأنه مؤيد لكافة الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الهيئة العامة للرياضة، مجددا دعمه لها.
جاء ذلك خلال البيان الإعلامي الذي أصدره الفايز مساء اليوم (السبت)، وجاء نصه:
«أبارك شهر رمضان المبارك للقيادة في هذا البلد المعطاء ولأبناء الشعب السعودي كافة، كما أتقدم بالمباركة للوسط الرياضي وجمهور الاتحاد تحديدا.
تفاجأت خلال الساعات الماضية منذ مساء البارحة بالعديد من الاتصالات تستفسر عن بيان صدر خلال أكثر من صحيفة إلكترونية وكان عنوانه «بيان من إدارة الفايز»، وقد تفاجأت تماما بهذا البيان الذي لم يكن لي علم به من قريب أو بعيد. وأنفي صدور هذا البيان عن طريقي أو بعلمي جملة وتفصيلا.
وأؤكد مجددا أنني أدعم كافة توجهات القيادة الرياضية الممثلة في الهيئة العامة للرياضة والتي من شأنها الارتقاء بالرياضة في هذا الوطن بشكل عام وفي نادي الاتحاد بشكل خاص، سائلا التوفيق لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد وكافة منسوبي الهيئة. وهذا البيان لإيصال وتأكيد موقفي الشخصي الثابت، داعيا بوحدة الصف الاتحادي».
وفي السياق ذاته، علق عادل جمجوم على نفي الفايز، بتغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن البيان يمثل مجلس الإدارة ويعني كل كلمة فيه.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312025.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *