بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب الهلال الجديد ماتوساس يغرد بالعربي وعدد متابعيه يتجاوز الـ 160 ألفاً



المجلس الريـــــاضي


غرد مدرب الهلال الجديد الأورغوياني غوستافو ماتوساس باللغة العربية وشكر جماهير نادي الهلال عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وشهد حساب مدرب الهلال الجديد ماتوساس حوالي 70 ألف متابع جديد خلال 7 ساعات من إعلان التوقيع معه.

وكانت إدارة نادي الهلال قد حسمت اليوم ملف المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بالتعاقد مع الأورجوياني جوستافو ماتوساس بعقد لمدة عام واحد، بعد رحلة بحث شملت عدة مدربين كان تركيز الإدارة الهلالية فيها على المدرسة اللاتينية بعد سنوات من الاعتماد على المدرسة الأوروبية.

وحقق ماتوساس 3 بطولات في مسيرته كانت في آخر عامين، حيث كانت أبرز نجاحاته مع ليون المكسيكي، بنجاحه في موسمه الأول بتحقيق بطولتي دوري الصيف والشتاء، حيث يتم لعب بطولة الدوري هناك على قسمين، كما حقق بطولة الكونكاكاف للأندية موسم 2014/2015 مع نادي أمريكا المكسيكي.

وقدم نادي ليون شكره لماتوساس بعد مسيرته الناجحة معهم عبر مقطع فيديو يستعرض أبرز ما حملته تلك التجربة من نجاحات (مرفق الفيديو).

ويلاحظ على ماتوساس تجاربه القصيرة في بعض الأندية التي دربها، حيث استمر لمدة أربعة أشهر في مهمته الأخيرة مع نادي أطلس المكسيكي، وقبلها لـ 6 أشهر مع نادي أمريكا المكسيكي، لكنه في تجربته قبلها مع ليون المكسيكي كذلك واصل عمله لقرابة 3 سنوات.

ورغم ذلك إلا أن مبدأ المداورة بين اللاعبين كان سمة بارزة فيه وهو ما تم ملاحظته من خلال تلك التجارب باعتماده على 39 لاعبا في تجربته الأخيرة مع نادي أطلس و27 لاعبا مع أمريكا و63 لاعبا مع ليون، وهم الأندية الثلاثة الأخيرة التي أشرف على تدريبها.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312166.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *