بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

( العويس ) حامي عرين الليوث و المنتخب السعودي يتواجد في سبورت يارد :

تفاحتين يحقق أنتصاراً على التعاون بهدفين و نهائي مبكر يجمع سامبا بالفيصل



المجلس الريــاضي - اللجنة الإعلامية لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية


اشاد حارس المنتخب السعودي و نادي الشباب محمد العويس بالدور الكبير الذي تلعبه بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية لكرة القدم في جمع الشباب و اقامة العديد من الأنشطة و الفعاليات المصاحبة للبطولة مؤكداً ان تركيز اللجنة المنظمة على الجانب الأجتماعي يحسب لها مشيراً في الوقت نفسه ان النجاح سيكون حليفاً للبطولة بوجود كوكبة من شباب الوطن الطموحين على رأس اللجان العاملة في البطولة مقدماً جزيل شكره على حسن الضيافة و الاستقبال . جاء ذلك خلال تواجد العويس يوم أمس الأحد في مدينة سبورت يارد الرياضية لحضور مباريات اليوم السادس من البطولة حيث اشار إلى ان مثل هذة الدورات تعتبر فرصة للشباب لإبراز مواهبهم حيث ان هناك الكثيرون من الكشافين يتواجدون خلال تلك الدورات للبحث عن الموهبة و اللاعبين البارزين لنقلهم للأندية . وأزدحمت منصة ملعب سبورت يارد بالضيوف في اليوم السادس حيث تواجد المدرب الوطني و المحلل الفني يوسف الغدير بجانب الإعلامي فيصل الشوشان و حارس نادي القادسية قيصل مسرحي و الشيخ صالح الزهراني بجانب تواجد شريك النجاح الذي يتابع كل كبيرة و صغيرة في البطولة الأستاذ وليد بن عامر الرميح .

هذا وشهدت مباريات الجولة السادسة التي أقيمت يوم أمس الأحد فوز فريق تفاحتين على التعاون بهدفين دون مقابل حيث سجل أهداف تفاحتين اللاعب سعد اليامي و الذي حاز على جائزة أفضل لاعب في البطولة . وشهد اللقاء الثاني من نفس الجولة 7 أهداف في اللقاء المثير الذي جمع بين كلاست و فلامنجو و أنتهى بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وسجل لفلامنجو بالترتيب كلاً من علي عزازي و طارق مسرحي و أحمد الطليحي و ناصر العبدالواحد فيما سجل لكلاست مطلق العوهلي و علي حرشان و حصل على افضل لاعب في المباراة لاعب فريق فلامنجو أحمد الطليحي .

مباريات اليوم

يلتقي مساء اليوم الاثنين حامل اللقب «سامبا» أمام فريق الفيصل في واحدة من المواجهات التي تعتبر بمثابة نهائي مبكر لما يحمله الفريقان من أسماء مميزة فنيا. وفي اللقاء الثاني الذي سيقام عند الساعة 11:00 مساء يلتقي فريق اصول السلامة مع نظيره فريق ناينتي ايترز

العيدروس : حريصون على تحقيق أهداف البطولة

أكد مدير بطولة صبورت يارد الرمضانية الثانية إبراهيم العيدروس على حرصهم الكبير في اللجنة المنظمة على تحقيق الأهداف التي أقيمت من أجلها البطولة وهي تفعيل الدور الأجتماعي لدى شباب المنطقة الشرقية مشيراً الي ان الشراكات الإجتماعية التي ابرمتها اللجنة المنظمة مع الجهات المعنية مثل المكتب التعاوني و بنك إطعام و الشؤون البلدية وفتح المجال لشباب الوطن لعرض منتجاتهم بالمجان في سوق الاسر المنتجة المصاحب لفعاليات البطولة ستمنح فئة الشباب فرصة وفكرة واسعة عن الأنشطة الاجتماعية التي سيكون مردودها مؤثر عليهم مؤكداً ان ردود الفعل من الزوار و الضيوف و الجماهير إيجابية حتى الآن .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312183.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *