بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قدمه للإعلام في مؤتمر صحفي..

الاتفاق يتعاقد مع الكويكبي بعقد يمتد لخمس سنوات‎



المجلس الريـــاضي - المركز الاعلامي بنادي الاتفاق


 تعاقد نادي الاتفاق مع مهاجم العروبة والمنتخب السعودي الأولمبي محمد الكويكبي بعقد يمتد لخمس سنوات وذلك بعد تجاوزه الفحص الطبي الذي أجراه في مستشفى المانع الشريك الطبي للنادي.

وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل  في المؤتمر الصحفي الذي تم تقديم اللاعب من خلاله لوسائل الإعلام أن الصفقة تمت بتوصية من المدرب  جميل قاسم وبتمويل من رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي الذي تكفل بالجزء الأكبر منها.

وأوضح الدبل بأن التعاقد مع الكويكبي جاء بناء على معايير دقيقة منها أنه منضبط وموهوب وفي بداية مشواره الرياضي، مشدداً على أنه رغم صغر سنه إلا أنه ناضج كروياً حيث مثل العروبة في دوري المحترفين وهو ابن ١٩ سنة.

وكشف الدبل عن مساعي إدارته لإنهاء ملف التعاقدات قبل المعسكر الخارجي بالتعاقد مع لاعبين أجنبيين حيث بات أحدهما قريباً بينما تتم المفاضلة لحسم ملف اللاعب الآخر بين عدد من اللاعبين، بالإصافة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين بحسب الخانات التي يحتاجها الفريق.

من جهته أبدى الكويكبي سعادته بارتداء قميص الاتفاق موضحاً بأن يتطلع للمنافسة على الخانة مهما يكن المنافسين عليها سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ووعد الكويكبي جماهير الاتفاق بأن يكون حضوره مؤثراً بمستويات لافتة وأهداف حاسمة، متمنياً بأن يكون ناديه الجديد بوابته للمنتخب الوطني الأول.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312225.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *